• هالة صدقي تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "بركة" خلال أيام

    07:43 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018
    هالة صدقي تستأنف تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "بركة" خلال أيام

    هالة صدقي

    القاهر - (أ ش أ):

    تستأنف النجمة هالة صدقي، تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "بركة" خلال الأيام المقبلة، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نحو أكثر من 80 % من مشاهد في العمل، ويتبقى لها 10 أيام تصوير وتنتهي من كافة مشاهدها بالعمل بالكامل.

    وعبرت هالة صدقي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - عن تفاؤلها بأن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا عند عرضه على شاشة التليفزيون في موسم دراما رمضان 2019 ، وخاصة أن فريق المسلسل بذل جهدا كبيرا من أجل خروج العمل في أبهى صورة ممكنة، واصفة المسلسل بأنه سيكون من الأعمال الدرامية المتميزة، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي بوليسي أكشن كوميدي، دور المرأة الصعيدية لأول مرة.

    ومسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهنى.

    وعن مشروعاتها السينمائية الجديدة، نفت الفنانة هالة صدقي صحة ما تردد مؤخرا بشأن تعاقدها على تصوير عمل سينمائي تدور أحداثه في إطار كوميدي، مشيرة إلى أنها تقرأ سيناريوهات أكثر من عمل فني ولم تحسم بعد أمر مشاركتها فيها.

    وكان آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هالة صدقي، هو مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام، والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته غادة عادل، ومي عمر، وأحمد حلاوة، وأحمد صلاح حسني، وكمال أبو رية، ولطفي لبيب، ومؤمن نور، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان