إعلان

بالصور - قبل انطلاقها اليوم.. تعرف على تفاصيل "جريما في المعادي" لأشرف عبدالباقي

07:31 م الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يُرفع الستار، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، في مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد، عن أولى ليالي مسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، والتي يُخرجها الفنان أشرف عبدالباقي، في تجربة مسرحية جديدة يخوضها إلى جانب تجربته المسرحية الناجحة "مسرح مصر"، ويقوم ببطولة العرض عدد كبير من النجوم الشباب.

وقبل انطلاقه، يكشف "مصراوي"، تفاصيل العرض الجديد، وهو عبارة عن مسرحية داخل المسرحية، تقوم على الأخطاء بداية من كتابة اسمها بشكل خاطيء "جريما" بدلًا من "جريمة"، وحتى أدق التفاصيل، تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي، حول مقتل شاب ثري كان يستعد للاحتفال بخطبته على الفتاة التي يحبها، لتبدأ أسرته في البحث عن قاتله، من خلال الاستعانة بمحقق خاص.

تُصاب البطلة بإغماءة، ويستبدلونها بأخرى من فريق العمل، لا تحفظ الدور، فتضطر للاستعانة بالسيناريو لتقرأ منه، بشكل يثير ضحكات الجمهور، وعندما تستعيد الممثلة الأصلية وعيها، ترغب في استعادة مكانها على خشبة المسرح، فيحدث صراع بينها وبين البديلة، كل منهما تريد البقاء، كذلك من الأخطاء التي تحدث، نسيان الجمل، استخدام أغاني حديثة لا تنتمي للعشرينات، سقوط ديكورات العرض، وغيرها من الأمور التي تؤكد النصف الثاني من اسم العرض "مسرحية كلها غلط"، وهي الأخطاء التي نجح بعضها في انتزاع ضحكات الجمهور.
يُذكر أن أشرف أقام أكثر من عرض تجريبي طوال الأيام الماضية، قبل إعلان افتتاح المسرحية أمام الجمهور، وشاهدها الفنان هاني رمزي، المخرج عمرو عرفة، المخرج سعيد حامد.

فيديو قد يعجبك: