إعلان

بعد انتهاء عيد الأضحى.. "النهار" تعلن خريطتها البرامجية الجديدة

12:22 م الأربعاء 06 سبتمبر 2017

النهار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلنت شبكة قنوات "النهار"، عن الخريطة البرامجية الجديدة، بعد إعادة ترتيبها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

ويُبث برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه "خيري رمضان، جابر القرموطي، خالد صلاح ومحمد الدسوقي رشدي"، يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يُعرض برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد، أيام الاثنين، الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.

ويطل شريف مدكور، على جمهور برنامج "شارع شريف"، يوميًا من السبت إلى الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يُبث برنامج "وبكرة أحلى" لـ لمياء فهمي عبدالحميد، يوم الخميس الساعة الثالثة عصرًا، والجمعة الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وتعرض "النهار" برنامج "مصر تستطيع" لأحمد فايق، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يُبث برنامج "بنات وولاد" لسلمى صباحي، يوم الجمعة، الساعة العاشرة صباحًا.

ويُبث برنامج "لقمة هنية" للشيف علاء الشربيني، يوميًا من السبت إلى الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بينما يُعرض برنامج "مع دودي" لدعاء صلاح، يوم الخميس من كل أسبوع، الساعة السادسة مساءً، والجمعة الساعة الخامسة والنصف مساءً.

تعرض "النهار" من السبت للأربعاء طول شهر سبتمبر، مسلسل "هو وهي" في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، الساعة السادسة مساءً، يليه مسلسل "ظل الرئيس" في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتُقدم "النهار" لجمهورها، مسلسل "ريّح المدام" للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، في أول إعادة له، بعدما عُرض في شهر رمضان الماضي، بدءً من 23 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً.

فيديو قد يعجبك: