إعلان

إسماعيل مختار: سعيد بفوز عروض "البيت الفني" بنصيب الأسد في "القومي للمسرح"

02:31 م السبت 29 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، عن سعادته بفوز عروض البيت الفني بنصيب الأسد في المهرجان القومي للمسرح، الذي انتهت فعاليات دورته العاشرة أول أمس.

وأضاف مختار -في بيان صحفي صادر عن البيت الفني-، "نصيب البيت الفني للمسرح كان كبيرًا في جوائز المهرجان القومي للمسرح هذا العام، إذ حصل العرض المسرحي (يوم أن قتلوا الغناء)، إنتاج فرقة مسرح الطليعة على عدة جوائز، هي: جائزة أفضل عرض مسرحي، جائزة أفضل إخراج مسرحي لمخرجه تامر كرم، وجائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل، جائزة أفضل ديكور لمحمد سعد، جائزة أفضل إضاءة أحمد عبدالمعبود" .

"يوم أن قتلوا الغناء" من بطولة ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبري، هند عبدالحليم، محمد ناصر، أداء صوتي للفنان نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، إخراج تامر كرم .

ولفت مختار إلى فوز الفنان بهاء ثروت بجائزة أفضل أداء تمثيلي رجال، عن دوره في "قواعد العشق 40"، إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح .

وتابع "فاز بشهادات تقدير كل من المطرب سمير عزمي، عن غنائه في عرض قواعد العشق 40، إسلام عباس عن مكياج عرض (الجلسة)، وعمرو باتريك عن تصميم التعبير الحركي لعرض (الجلسة)".

يُذكر أن وزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم، أصدر مؤخرًا قرار بتجديد تعيين الفنان إسماعيل مختار رئيسًا للبيت الفني للمسرح لمدة عام، بعد انتهاء مدته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان