إعلان

مؤلف "حكايات بنات" : وجود جزء رابع من المسلسل لم يُحسم بعد

11:25 ص الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
انتهت الفنانة صبا مبارك من تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثالث، بعد أن قامت بتصوير جزء كبير من مشاهدها في مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من الديكورات المخصصة للعمل في المهندسين، وذلك مع الفنانة دينا الشربيني، والفنانة إنجي المُقدم، وندا موسى.

وأكد مؤلف العمل باهر دويدار في تصريح لـ" مصراوي" : " سعيد بردود فعل الجمهور حول مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني والثالث، خاصة أنه مازال يعرض على قناة مشفرة" وشاركني فى الكتابة الفنان إسلام حافظ".

وعن تقديمه لتفاصيل دقيقة في حياة النساء أوضح باهر : "أنا قضيت معظم عمري مع البنات، وأعشق والدتي وزوجتي، وأيام الجامعة كنت دائما صديق للبنات، كل هذا صنع لدي مخزون كبير من تفاصيلهم الدقيقة، خاصة أن التعامل مع البنات ليس شيء صعب، فدائما أكتب بإحساسي وليس بالمنطق".

وأضاف : "الأمر لم يُحسم بعد بوجود جزء رابع من المسلسل، ومن الممكن أن نجهز لجزء جديد في حالة استعداد المخرج وأبطال العمل لذلك، وسيكون بالطبع هناك تخيل جديد للأحداث".

وتابع : "كنت قلق أثناء كتابتي من رد فعل الجمهور على ظهور شخصيتي إنجي المقدم وندا موسى، وخاصة أنى أخفيت شخصيتين مهمتين لهما جماهيرية عريضة، لكنني انبهرت بأدائهما في المسلسل، فضلا عن أني استعنت بوجوه جديدة مثل الفنان أحمد صلاح حسني، وأحمد شامي، ومحمود عباس، واعتقد أن المسلسل دائما ما يكون فاتحة خير على الفنانين".

فيديو قد يعجبك: