إعلان

6 مسلسلات جديدة على "MBC مصر" في 2017

02:38 م السبت 07 يناير 2017

برامج MBC مصر في 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعلنت شبكة قنوات MBC مصر عن خطتها البرامجية لعام 2017، حيث تواصل عرض الموسم الجديد من عروض "مسرح مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي وأعضاء الفرقة، وتعرض حصريا مسلسل "كابتن أنوش" بطولة بيومي فؤاد، إدوارد، محمد سلام، عبير صبري، وويزو.
كما تعرض حصرياً مسلسل "بلبل وحرمه" بطولة فتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي، والموسم العاشر من مسلسل "راجل وست ستات"، بطولة أشرف عبد الباقي سامح حسين، لقاء الخميسي، انتصار ومها أبو عوف.
كما يشاهد الجمهور الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، راندا البحيري، وأحمد سلامة، ومن المسلسلات طويلة الحلقات تبدأ MBC مصر عرض مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد زكي، خالد سليم، هبة مجدي ولقاء سويدان.
ويشهد عام 2017 عرض مسلسل "شقة فيصل" بطولة آيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، ونسرين أمين.
ومن البرامج الكوميدية الساخرة، تضمن خريطة البرامج عرض الموسم الرابع من "أسعد الله مساءكم" تقديم الفنان أكرم حسني، كما يتم عرض الموسم الثاني من برنامج "أشرف يقدمه أيمن" مع الفنان أيمن وتار ونخبة من النجوم، ومن مفاجآت العام الجديد إطلاق البرنامج الكوميدي الساخر الجديد "شكشك شو" مع الفنان مصطفي خاطر، ويظهر خلال البرنامج بشخصية "عم شكشك" التي اشتهر بتقديمها في أكثر من عرض مع فرقة "مسرح مصر".
وتواصل القناة عرض الحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية"Arab Idol"، وتضم لجنة تحكيم البرنامج نانسي عجرم، أحلام، وائل كفوري، وحسن الشافعي، وتستعد شبكة قنوات MBC مصر لعرض الموسم الخامس من برنامج "Arabs Got Talent"، مع أحمد حلمي، نجوي كرم، وعلي جابر.
ويستمر في 2017 تقديم برامج "صباحك مصري" مع الإعلامي شريف عامر، "صباحك مصري" مع المذيعة سهام صالح والمذيع هشام عاصي، "الجمعة في مصر" مع الدكتورة ياسمين سعيد، بالإضافة لبرنامج المطبخ اليومي "الشيف حسن"، والبرنامج الإجتماعي "من القلب للقلب" مع المذيعة إيمان رياض.

فيديو قد يعجبك: