إعلان

باسم سمرة فاشل في التعليم يلجأ للغناء الشعبي بحثا عن الشهرة في "الكيف"- صور

06:45 م الإثنين 16 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان باسم سمرة عن سعادته بالتعاون لأول مرة مع المخرج محمد النقلي والكاتب أحمد محمود أبو زيد، في مسلسل "الكيف"، والذي سيُعرض بعد أيام في رمضان على فضائية MBC مصر.

وفي بيان صادر عن قناة MBC مصر، قال باسم إن العمل مأخوذ عن قصة للكاتب محمود أبو زيد حولها إلى فيلم، حقق نجاح كبير وبات نقطة تحول في حياة أبطاله الفنان محمود عبدلعزيز والفنان يحيي الفخراني، لافتا إلى أن قضية الإدمان التي تطرحها القصة تطورت وتعقدت، وأصبحت أكثر صعوبة وخطورة، وتؤثر سلبا على سلوكيات المجتمع وكيفية تعامل أفراده مع بعضهم البعض.

ويجسد باسم شخصية جمال "المزاجنجي"، وعن ملامحه يقول "فشل الرجل في التعليم، وهو يعتقد بأن تحقيق الشهرة والثروة لا يكون إلا من خلال كرة القدم، أو الغناء، أو التمثيل والإعلانات. وهكذا، سار في طريق الغناء الشعبي مع فرقة موسيقية شكّلها من سعد الصغير، بيومي فؤاد، شكري الفار، بالإضافة إلى محمود البزاوي، والتي تضفي جواً طريفاً على الأحداث".

ويأمل باسم أن يتفوق المسلسل على الفيلم، كما أعرب عن سعادته بمشاركة الفنان القدير جميل راتب في العمل ليقدم نفس الشخصية التي ظهر من خلالها في الفيلم، ولكن هذه المرة كضيف شرف، يسلم تجارة المخدرات لابنه "البهظ"، ويقوم بآداء شخصيته الفنان أحمد خليل.

يُذكر أن مسلسل "الكيف" سيضم عدد كبير من النجوم، من بينهم باسم سمرة، أحمد رزق، لوسي، عفاف شعيب، أحمد فؤاد سليم، ويرصد المسلسل في قالب اجتماعي ظاهرة انتشار المخدرات بأشكال مختلفة بين الناس، وسهولة الوصول إليها وشرائها بمختلف أنواعها وتسمياتها، كما يناقش العمل أيضاً موضوع الغش التجاري والفني والفساد في المجتمع، وانهيار القيم الأخلاقية، وانتشار السلوكيات السلبية في الشارع، وغيرها من الممارسات الخاطئة.

 

فيديو قد يعجبك: