إعلان

كتيبة أطفال "اختيار إجباري" يتحدثون لـ"مصراوي" عن أدوارهم- صور

05:17 م الأحد 09 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ صنّاع مسلسل " اختيار إجباري " التصوير منذ شهر ونصف تقريبا، استعدادا لعرضه خارج السباق الرمضاني على القنوات الفضائية ، ويضم العمل كتيبة من الأطفال والوجوه الشابة ، حيث يقدمهم بصورة مختلفة عما ظهروا عليها في الأعمال التي سبق وشاركوا فيها، متناولا قضية تتعلق بهم .

"مصراوي" تحدث معهم وكشفوا عن طبيعة الأدوار التي يأدونها، في العمل الذي يناقش واحدة من أهم وأخطر قضايا العصر، والتي تمس واقع الأجيال الجديدة ممن ينشغلون بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة قد تؤثر سلبا على حياتهم.

يقول أحمد خالد "أقدم دور زياد، وهو ولد رسام، منطوي إلى حد ما، يحب في صمت زميلته في المدرسة وتدعى نغم ، ويمنعه خجله من مصارحتها، وهي تبادله نفس المشاعر".

أحمد شارك من قبل في عدد كبير من الأعمال الفنية، منها " أفراح القبة "، " الخواجة عبدالقادر "، و" سرايا عابدين ".

أما نور ياسر فتجسد دور فتاة تُدعى مادلين، نصفها لبناني والنصف الأخر مصري، وتقول عنها "فتاة خبيثة بتعمل مشاكل، سيراها الجمهور أحيانا طيبة وأحيانا شريرة، عكس صديقتها نغم فهي شريرة طول الوقت".

يشارك لثاني مرة الطفل كريم إيهاب في عمل فني، بعدما شارك منذ عامين في مسلسل "ذهاب وعودة" مع الفنان أحمد السقا، ويشير كريم إلى أنه يؤدي دور طالب اسمه طارق صديق نغم ، التي تحبه في بداية الحلقات وتسعى لتدمير علاقته بالفتاة التي يحبها هو.

وتجسد الفنانة الشابة رانيا بنات دور نرمين الفتاة الطيبة، أطيب أصدقاءها، تحاول التمسك بهذه الطيبة، لكنها تتغير تأثرا بأصدقاءها، وتقع في مشكلة كبيرة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، وهو الموضوع الذي يناقشه المسلسل، حيث يُلقي الضوء على الكوارث التي قد تتسبب فيها السوشيال ميديا.

رانيا ظهرت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل " الخروج "، وقامت بدور ابنة الفنان شريف سلامة .

وتؤدي الطفلة نور إيهاب دور نغم ابنة الفنان كريم فهمي والفنانة هيدي كرم، وهي فتاة شريرة، تُسيطر على أصدقاءها.

نور ظهرت العام الماضي في الجزء الأول من مسلسل " يوميات زوجة مفروسة "، وفي الجزء الثاني من نفس العمل، كما ظهرت في مسلسل " أبو البنات ".

تشارك أيضا الطفلة رضوى خالد في العمل، ضمن كتيبة الأطفال ، وتجمعها الكثير من المشاهد داخل المدرسة مع أصدقاءها، وكانت رضوى قد ظهرت من قبل في فيلم " الدادة دودي "، و " سرايا عابدين "، و"حق ميت".

" اختيار إجباري "تأليف حازم متولي ، بطولة أحمد زاهر ، كريم فهمي ، خالد سليم ، أحمد كمال، هيدي كرم ، إنجي المقدم ، مي سليم ، فاطمة ناصر ، ومن إخراج التونسي مجدي السميري .

فيديو قد يعجبك: