إعلان

تعرف علي خمسة أعمال فنية أوقفتهم ذكري 25 يناير

07:15 م الإثنين 25 يناير 2016

غادة عبدالرازق في جِلسات عمل مسلسل الخانكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي

مع حلول الذكري الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، إضطرت عدد شركات الإنتاج التي تباشر تصوير أعمالها الفنية في أن توقف التصوير وكان السبب الرئيسي في توقف تلك الأعمال، هو خشية حدوث أي إشتباكات، بالإضافة إلي عدم إضافة أعباء علي الأجهزة الأمنية من أجل أن يباشروا عملهم في تأمين الشوارع والمناطق البعيدة خشية حدوث إشتباكات ومن بين هذه الأعمال

مسلسل "الخانكة"

حيث كشف صناع مسلسل "الخانكة" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، علي أنهم أوقفوا التصوير ليومين .

وجاء توقف مسلسل "الخانكة" عن التصوير خشية حدوث أي أعمال إرهابية ..

"الخانكة"، من إنتاج مها سالم، وتأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة، ويشارك في بطولته كل من ماجد المصرى، قصى خولى، نجلاء بدر، نهى العمروسى، أحمد صلاح السعدنى، وأخرون.

مسلسل "مأمون وشركاه"

توقف مسلسل الفنان عادل إمام ليكون فريق العمل فى أمان ولكن أعلن صناعة أن

السبب وراء توقف تصوير المسلسل هو الأحوال الجوية السيئة، وبذلك يدخل الفنان عادل إمام وأسرة مسلسله ضمن قائمة المتوقفين عن العمل في ذكري يناير.

"مأمون وشركاه" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشارك فيه كل من لبلبة، وخالد سليم، وتامر هجرس، وخالد سرحان، واخرون.

فيلم "جوز هندي"

وفي سياق أخر، كانت أخر مشاهد تم تصويرها من الفيلم السينمائي "جوز هندي" في شوارع القاهرة، وبالتحديد في مدينة السادس من اكتوبر، ومع حلول الذكري الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير توقف،

وكان من المفترض، أن يقوم صناع العمل بالتصوير أيضاً في منطقة "الرحاب" ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ليطلب شعبان من مخرج عمله إستغلال ذلك اليوم في مونتاج ما تم تصويره من قبل.

مسلسل "الأسطورة"

وفي سياق متصل، اوقف الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله "الاسطورة" لنفس السبب، معلناً ذلك في تصريحات صحفية، بعد أن تشاور مع مخرج المسلسل محمد سامي وتوصلوا لإيقاف التصوير.

ويشارك في بطولة العمل كل من فردوس عبد الحميد، وروجينا، وهادى الجيار، ونسرين أمين، وعايدة رياض، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وأخرون، وهو من تأليف محمد عبد المعطي.

العرض المسرحي "حوش بديعة"

كما أوقف القائمين علي العرض المسرحي "حوش بديعة" بروفاته المقامة علي خشبة مسرح السلام، بسبب أحداث الثورة، ويبدو أن قرب مسرح السلام من شوارع وسط البلد والقصر العيني وميدان التحرير، هو ما دفع القائمين عليه للتوقف عن البروفات لتوخي الحذر .

"حوش بديعة" من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج ياسر صادق، ومن بطولة انتصار، وتتيانا، ونادر أبو الليف، وشمس، وأحمد صيام، وسليمان عيد،و أشرف مصيلحي، وإيهاب فهمي، وعبير مكاوي، ونوال سمير، وديكور يحيي صبيح، وألحان حسن أش أش، استعراضات عزت أبو سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان