إعلان

بالصور.. مصراوي في كواليس "حواري بوخارست"

03:57 م الثلاثاء 07 أبريل 2015

كواليس مسلسل حواري بوخارست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تستكمل أسرة مسلسل "حواري بوخارست" تصويره بمدينة الانتاج الاعلامي داخل الحارة الشعبية، ويقوم المخرج محمد بكير بالعمل علي قدم وساق من أجل عرض المسلسل في رمضان المقبل، ورافق موقع مصراوي فريق العمل أثناء الكواليس، مقتحماً الحارة الشعبية داخل مدينة الانتاج الاعلامي.
 
في البداية أكد الفنان أمير كراره أنه يقدم في مسلسله الجديد "حواري بوخارست شخصية سيد بوخارست لاعب الجودو، وبطل مصر وأفريقيا، مشيراً الي أنه من خلال المسلسل سوف يري المتفرج مشاهد مصورة داخل الاستاد ومصورة بطريقة رائعة وكأنها مباراة بالفعل، ومؤكداً أنها صممت من فريق محترفين، وسوف تري شاشات عرض وحكام وجمهور.
 
وتابع أمير كرارة خلال تصريح لموقع مصراوي قائلاً: "عند عودة سيد من احدي البطولات الي للقاهرة قام وزير الشباب والرياضة بتكريمه واعطاءه ميدالية ومبلغ 400 ج، ومن هنا تكون لحظة فاصلة في حياة سيد بوخارست، سنري ماذا سيفعل عند سفره في المرة الثانية، وكيف تحول سيد بوخارست الي شخصية أخري.
 
وأوضح كراره قائلاً: "كنت ألعب الجودو وأنا صغير جداً، وقد ساعدنا في تجهيز تلك المشاهد هو باسم الغرباوي بطل العالم، وسيظهر خلال المسلسل كضيف شرف".
 
واختتم كراره قائلاً: "أغلبية المشاهد ستكون داخل مدينة الانتاج الاعلامي، لوجود لوكيشن الحارة بها والقهوة، أما المشاهد التي سنسافر من أجلها خارج مصر لم يحدد المكان النهائي للتصوير وأتوقع أن تكون في أوروبا أو في مدينة طنجة بالمغرب".

كواليس مسلسل حواري بوخارست (5) 

فيما أكدت الفنانة دنيا عبدالعزيز أنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل منذ اسبوعين، وتجسد شقيقة أمير كرارة المغلوب علي أمرها، معبرة عن سعادتها بالمشاركة مع فريق العمل ككل، واختصت بالشكر المخرج محمد بكير ووصفته بالمتميز، كما وصفت فريق العمل بالرائعين.

كواليس مسلسل حواري بوخارست (2)
 
وقالت الفنانة مي سليم أنها تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل، معبرة أيضاً عن سعادتها بالمشاركة مع فريق عمل مسلسل "حواري بوخارست".
 
وأكدن مي في تصريح خاص لموقع مصراوي، انها تظهر في العمل بدور حبيبة أمير كرارة، رافضة الافصاح عن باقي دورها في العمل قائلة: "لا أريد الإفصاح عن الشخصية أكثر من ذلك، ولكنها ستكون مفاجأة للجمهور".

كواليس مسلسل حواري بوخارست
 
أما الممثل الشاب محمود فارس أحد المشاركين في العمل فقال أن مسلسل "أنا عشق" هو السبب الرئيسي في ترشيحه لدوره في "حواري بوخارست" مشيراً الي أن المنتجة دينا كُريم لها وجهة نظر في مشاركتي في هذا العمل.
 
وأضاف فارس في تصريحه لمصراوي، أقدم شخصية معوض ولد شاب متهور شقيق الفنان أحمد سلامة ويريد أن ينتزع منه لقب "الكبير"، ومن هنا تحدث مواقف ومشاكل طوال الوقت، وتجمعني مشاهد مع أمير كرارة من خلال صراع بين سيد ومعوض.

وتابع قائلاً: "أظهر في الـ 30 حلقة، والمسلسل عبارة عن اكشن واجتماعي ورومانسي يجمع جميع التصنيفات الفنية، وأنا تعاملت مع امير كراره، فهو من اروع الناس اللي الذين رأيتهم في حياتي، وانا سعيد بالتعامل معه، وأنا أري أن امير كراره علي قدر وقيمة الفنان الراحل خالد صالح سواء علي المستوي الفني أو المستوي الانساني". 

كواليس مسلسل حواري بوخارست (7)
 
علي الجانب الأخر أكد الممثل الشاب عمر مصطفي متولي، أنه يلعب شخصية "صلاح" صديق سيد بوخارست، وخلال العمل تظهر الصداقة القوية بينهم كأنني شقيقه الصغير، ولكن تحدث بيني وبينه بعض المشكلات والأحداث الي أن نعود مرة أخري كأصدقاء .
 
وتابع عمر خلال تصريحه لمصراوي قائلاً: "المسلسل تدور احداثه في اطار اجتماعي انساني رومانسي واكشن، ودور سيد بوخارست في المسلسل الخاص بشخصية الفنان امير كرارة هو لاعب جودو ولكنها قصة تُحكي في العمل، ولكن ما يدور بيني وبينه عبارة عن تجارة مخدرات، وبعض الاحداث الأخرى".
 
وأضاف: "الدور بالنسبة لي شخصياً جديد ومختلف عن شخصية طاعون التي قدمتها من قبل، ومن قام بترشيحي لها  هي المنتجة دينا كريم، وعرضتها علي امير كراره ووافق، بالإضافة الي أنني أعجبت بشخصية صلاح ولم اتردد في قبول الدور".
 
وأختتم عمر قائلاً: "أن النجاح يعود الي الرزق الذي يكتبه الله سبحانه وتعالي، سواء نجاح العمل أو عدم نجاحه، وأتمني ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور، وان نقدم خلال شهر رمضان المقبل عملاً فنياً مميزاً".
 كواليس مسلسل حواري بوخارست

فيديو قد يعجبك: