إعلان

أحمد عبدالله محمود: "زوجتي وش السعد عليا وأتمني أن أصل لنصف موهبة والدي"

02:01 م الخميس 16 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

يعيش الممثل الشاب أحمد عبدالله محمود حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، تمهيداً لعرض أعماله سواء في السينما أو في التليفزيون أو خلال رمضان المقبل.

وأكد أحمد في تصريحات خاصة أنه سعيد بهذه الحالة مؤكداً أن زوجته التي تزوجها منذ أشهر قليلة هي "وش السعد عليه" مشيراً الي انه يتمني أن ينصل الي "نصف ما وصل اليه والده الفنان الراحل عبدالله محمود.

1

وأوضح الممثل الشاب أنه اقترب من الانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسل "سلسال الدم 3''، والذي تقوم ببطولته الفنانة عبلة كامل، وذلك بعد أن انتهت أسرة العمل من تصوير الجزء الثاني من المسلسل.

وتمني أحمد عبدالله محمود خلال تصريحه لمصراوي، أن يلقي المسلسل نجاحاً كبيراً، ومؤكداً علي أنه يلعب شخصية موسي ''ابن الليل'' ولكن بمنظور أخر، فهو يمتلك انسانيات ومشاعر مختلفة، مشيراً الي أنه يواصل تصويره داخل ستوديوهات الجابري بالهرم.

وأشار قائلاً: ''تجمعني عدد من المشاهد بيني وبين الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي، ولكن المشاهد الكبيرة جداً هي بيني وبين الفنان أحمد سعيد عبدالغني ورامي وحيد، وأتمني أن ينال الدور اعجاب المشاهدي''.

وأختتم قائلاً: ''أريد أن أوجه الشكر الي المخرج أحمد النجار، وسيستقبل الفن المصري قريباً مخرج واعد له أسلوبه الخاص في الدراما التليفزيونية''.

المسلسل تأليف مجدي صابر، ومن انتاج لؤي عبدالله، ويقوم ببطولته عبلة كاملة، ورياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، ومنة فضالي، وأميرة نايف، وكريم كوجاك، ونرمين ماهر، ورشوان توفيق.

2

وعلي الجانب الأخر أوضح أحمد عبدالله محمود أنه تعاقد مع شركة أوسكار للإنتاج الفني، للمشاركة في مسلسل "وش تاني" الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، والمفترض عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.
 
وأوضح الممثل الشاب، أنه يقدم دور ضابط مباحث، ومن خلال تلك الشخصية تدور عدة أحداث أمام الفنان كريم عبدالعزيز، مشيراً الي أنه قد واصل التصوير منذ حوالي 10 أيام في منطقة الغردقة، معبراً عن سعادته للعمل مع الشركة المنتجة.
 
وأختتم قائلاً: "أشكر الشركة المنتج وائل عبدالله، وسعيد جداً بالوقوف بجانب الفنان كريم عبدالعزيز، لأني أحبه جداً ومن معجبينه".

3

وعلي صعيد أخر عبر أحمد عبدالله محمود عن سعادته بعرض فيلمه السينمائي "كرم الكينج" الذي عرض منذ يومين في دور السينما، ويشارك في بطولته الفنانين منذر رياحنة ومحمود عبدالمغني وريهام حجاج، ومن اخراج حازم فودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان