إعلان

مُعتز الدمرداش يعود لـ MBC ببرنامج كوميدي

04:59 م الخميس 26 مارس 2015

الإعلامي مُعتز الدمرداش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

يعود الإعلامي مُعتز الدمرداش ليُطل على المُشاهدين عبر شاشة MBC مصر 2''، بمزيج مميز من الكوميديا والنقد الاجتماعي الساخر، ويُقدم برنامج ''أخطر رجل في العالم'' الذي يُعرض يومياً من الأحد للثلاثاء في تمام الثامنة مساءً.

وبرنامج ''أخطر رجل في العالم'' يتفاعل فيه مُعتز الدمرداش مع الجمهور في الإستديو عبر ثلاث فقرات أساسية تتنوع بين الإسكتش الكوميدي الذي يُعيد محاكاة أعمال درامية شهيرة مع ربطها بالواقع الحالي بصورة جذابة لافتة، مع فقرة خاصة للمنولوج باستخدام المؤثرات الصوتية والبصرية المبهرة، بالإضافة لمناقشة مجموعة من القضايا اليومية مع عدد من الضيوف في أجواء من السخرية المُطلقة.

وفي بيان حصل مصراوي على نسخة منه أبدى مُعتز الدمرداش سعادته، بعودته مرة أخري للعمل في ''مجموعة MBC'' التي شهدت انطلاقته الإعلامية الأولي، متمنياً أن ينجح من خلال شاشة ''MBC مصر2'' في تقديم نوع مُختلف من برامج الترفيه العائلي الهادف الذي يُخاطب كل أفراد الأسرة المصرية.

وأوضح مُعتز أن برنامج ''أخطر رجل في العالم'' تحدياً مهماً بالنسبة له، لأنه يعدّ حالة خاصة في البرامج التلفزيونية المسائية، وهو برنامج غير تقليدي بكل المقاييس ويعكف على العمل فيه فريق مُتخصص ومُحترف في العمل التليفزيوني.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان