إعلان

ليسيه الإسكندرية يستعد لعرض مسرحية ''أراجوز دنيا الأحلام''

02:24 م الخميس 19 فبراير 2015

مسرحية أراجوز دنيا الأحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تجرى الآن البروفات النهائية لمسرحية الأطفال ''أراجوز دنيا الأحلام'' تمهيداً لافتتاحها الأربعاء المقبل الموافق 25 فبراير الجاري على خشبة مسرح الليسيه بالإسكندرية.

وتدور أحداث المسرحية حول الأراجوز الذي يتحول من عروسة لإنسان عندما تقوم بإصلاحه طفلة، فيرسلها إلى دنيا الأحلام في رحلة تتعلم خلالها كيف تختار حلمها وتصل إليه وتستطيع تنفيذه.

ويقول حسام عبد العزيز مخرج العرض ''لما كانت الأزمة الراهنة هو افتقاد خيوط التواصل بين كل جيل وآخر، وانتشار الثقافة التكنولوجية، ومع نصائح الكبار غير المجدية التي ترفضها الأجيال الجديدة، وجب علينا أن نظل نحب الأطفال ونساعدهم ليختاروا ما هو أفضل، ولكن بطريقتهم ولغتهم، وتلك هي مسؤوليتنا التي لا فرار منها''.

ويقدم عرض ''أراجوز دنيا الأحلام'' في حفلات صباحية أيام الاثنين، الثلاثاء، والأربعاء، وحفلات مسائية أيام الخميس والجمعة والسبت، وهو من إنتاج فرقة مسرح الإسكندرية، ومن تأليف إيهاب مبروك، وبطولة رضا حامد، بوسي الهواري، أحمد السيد، أحمد طارق، إسلام وسوف، فاتن شعبان، مصطفى بكري، أحمد مبروك، مي عباس، ديكور محمد الإيكيابي، مكياج أحمد السمرة، تصميم إضاءة إبراهيم الفرن، أشعار حسام بعد العزيز، موسيقى وألحان محمد شحاته، وإخراج حسام عبد العزيز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان