إعلان

نهال عنبر: ''كش ملك'' يكشف قضايا فساد.. ولهذا السبب أشكر السيسي (حوار)

03:56 م السبت 24 يناير 2015

نهال عنبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- حسين الجندي:

فنانة متألقة، نجحت في جذب الأنظار إليها لتصبح واحدة من أهم العناصر المشاركة في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، استعان بها الزعيم عادل إمام في أعماله الفنية، هي الفنانة نهال عنبر، التي أكدت في حوارها مع ''مصراوي'' أنها تعشق العمل مع الزعيم، ووجهت كلمة شكر للرئيس السيسي، وكشفت عن أعمالها الفنية المُقبلة.

في البداية حدثينا عن مشاركتك للزعيم عادل إمام في أكثر من عمل كان أخرهم مسلسل ''صاحب السعادة''؟

سعدت كثيرا بالتعاون مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فهو فنان خفيف الظل، ويضفي على ''اللوكيشن'' جو ممتع، والجمهور يحب مشاهدة أعماله، بالإضافة إلى أنها ناجحة جداً، وكنت سعيدة جداً في رمضان الماضي بالعمل معه ومع جميع فريق العمل، خاصة وأن المسلسل من تأليف يوسف معاطي، صاحب الكتابات الرائعة، أما رامي إمام فهو مخرج يقدم في النهاية عمل جميل.

وما هي أبرز المواقف و''الافيهات'' التي كان يقولها الزعيم أثناء التصوير؟

أعشق الزعيم على المستوى الشخصي والفني، و''كان بيقولي كلمتين في عضمي، وبس لما أوريكي''، بطريقة تجعلني أموت من الضحك.

حدثينا عن مشروعاتك الفنية المُنتظر تقديمها في الفترة المُقبلة؟

انتهيت خلال الأيام القليلة الماضية، من مسلسل ''كش ملك''، وسعيدة جداً بالتعامل مع فريق العمل ومنهم المؤلف رضا الوكيل، والفنان مجدي كامل، وسوزان نجم الدين، ومازن الغرباوي الذي يلعب دور ابني في العمل، ومها أحمد، ودنيا عبد العزيز، إبراهيم يسري، وإنعام سالوسة، وإيهاب فهمي، والمخرج حسام عبد الرحمن.

وما هي قصة ''كش ملك''؟

تدور أحداث مسلسل ''كش ملك'' في إطار اجتماعي حول عدد من قضايا الفساد في المجتمع، إلى جانب مشكلات اجتماعية أخرى، من خلال صراع وخلافات دائرة بين أخ وشقيقته، التي تتهمه طوال الوقت بأنه سبب في تدمير حياتها.

وماذا عن مسلسل ''خيانة عصرية'' والذي توقف تصويره لأكثر من مرة؟

بالفعل بدأت تصوير المسلسل مع الفنانة داليا البحيري، وذلك بعد توقفه لمرة واحدة وليس أكثر من مرة كما تقول، وسبب التوقف الظروف الإنتاجية التي مر بها المسلسل، وكنت قد انتهيت من تصوير عدد كبير من مشاهدي في فترة قبل توقفه.

وما هي الشخصية التي تجسدينها في المسلسل؟

تدور أحداث مسلسل ''خيانة عصرية'' في إطار رومانسي اجتماعي بوليسي، وأجسد فيه شخصية سيدة على علاقة سيئة بزوجة ابنها التي تقوم بتجسيدها الفنانة داليا البحيري، بسبب زواجها منه دون موافقتها، ويشاركنا البطولة فيه نضال الشافعي، وعفاف رشاد، وهو تأليف فداء الشندويلي، ويقوم بإخراجه وائل فهمي عبد الحميد، بعد اعتذار سميح النقاش، ولا أعرف موعد عرضه إذا كان في الموسم الرمضاني أم قبله.

وما هو رأيك في الدراما الطويلة التي تصل حلقاتها لـ 60 حلقة ؟

الأمر يتوقف على الأحداث إذا ما كانت تستدعي وصول العمل إلى 60 حلقة أم لا، فإذا كان هناك ضرورة فأنا معها تماما، خاصة وأنها موجودة في العالم كله.

وما هو سر غيابك عن السينما في الفترة الأخيرة ؟

من قال إنني متغيبة عنها، بالعكس انتهيت من تصوير عدة أفلام سينمائية، مثل ''إعدام بريء'' وفيلم ''قلب أسود'' سوف يعرض في الفترة المُقبلة، ومعي في هذا الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين مثل أحمد هارون، والفنانة بسمة التي تجسد دور ابنتي، وجسدت الدور بصورة رائعة.

إذا أردت توجيه كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ماذا تقولين ؟

أقول لسيادة الزعيم والرئيس عبد الفتاح السيسي، أنت رجل عظيم، أنقذت مصر والدول العربية كلها وجمعتنا بعدما كنا متفرقين، فالمجهود الذي قدمته نحن نراه بأعيننا، والشعب العربي أيضاً يراه، فأنت قدمت روحك فداءاً للوطن.

أنت تريد الأخلاق والقيم، أن تعود مرة أخري وأنا أؤيدك في ذلك، لأننا نحتاج إليها الآن، فالبعض نسيها أو تناساها، رغم أن المصريين طوال تاريخهم لديهم هذه القيم.

وأحب أن أشكره على ذهابه إلى الكاتدرائية في عيد الميلاد المجيد لتهنئة الأقباط بعيدهم، فقد كانت لافتة رائعة منه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: