إعلان

الاثنين.. عمرو سعد يكشف حقيقة زواجه السري وغيرته من محمد رمضان في "الحُكم"

04:44 م الأحد 07 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يحل الفنان عمرو سعد مساء غدا الاثنين ضيفا على فضائية MBC مصر في برنامج "الحُكم"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ليكشف النقاب عن الكثير من تفاصيل حياته الفنية والخاصة .

وجاء في البيان الإعلامي الصادر عن البرنامج بشأن ما ستتناوله حلقة الغد، أن الكيلاني وصفت سعد بأنه "رمزٌ للصبر"، لقدرته على التحمل وتخطّي العقبات التي واجهته في مسيرته نحو الشهرة.

وأكد البيان أن حلقة سعد ستكون مليئة بالتصريحات المثيرة، حيث يعترف فيها بصعوبة الطريق الذي سلكه للوصول إلى ما هو عليه اليوم، ورغم ذلك يصف سعد نفسه بالمحظوظ، مشيرا إلى أن بعض المقرّبين منه لطالما اعتبروا أن "التراب يتحول إلى ذهب عندما يمسكه عمرو سعد بيديه!"

ويتطرق الحوار إلى بداية تعلق سعد بالفن منذ طفولته وعشقه للنجومية، حيث كان يتخيّل نفسه مكان البطل في الأفلام السينمائية التي يشاهدها.

كما يتناول الحوار فكرة لجوء النجوم لخوض غمار الإعلانات التجارية، وأضاف البيان " يجيب سعد بشفافية على ما يتردّد في كواليس السينما المصرية حول الغيرة التي يكنّها للممثل الشاب محمد رمضان، ويبوح باسم من يعتبره المنافس الأول له على صعيد السينما والتلفزيون، والذي تفوّق في تقديم شخصية البلطجي وابن العشوائيات المهمّش".

ويتحدث سعد عن مسلسله الأخير "شارع عبد العزيز ج2"، وعن الجدل الذي أثير حول المسلسل بسبب قيامه بفرض رأيه على المؤلف، ليُفصل العمل على قياسه، كما أشيع.

وفي القسم الأخير من الحلقة، تفتح وفاء الكيلاني صفحات شخصية مع ضيفها، فتسأله عن حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن زواجه السرّي، والفنانة التي يُقال بأنه قد ارتبط بها؟ وسبب امتناعه عن الردّ أو التعليق على هذا الموضوع عبر الإعلام.

 

 

متابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: