تسجيل الدخول

إعلان

فنانون يشاركون في حملة "الجوع واحد والحل واحد"

03:33 م الثلاثاء 06 يونيو 2017
فنانون يشاركون في حملة "الجوع واحد والحل واحد"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة- مصراوي:

بمشاركة عدد من الفنانين والرياضيين والرموز الدينية والشخصيات العامة، أعلن "بنك الطعام المصري" عن انطلاق حملته الجديدة والتي تهدف إلى القضاء على مشكلة الجوع من خلال حملة "الجوع واحد والحل واحد".

وشارك في الحملة "منى زكي، رجاء الجداوي، لطفي لبيب، محمد لطفي، أحمد فهمي، بشرى، الكابتن زكريا ناصف، الكابتن أحمد حسن، الكابتن أحمد حسام ميدو، الكابتن حازم إمام، الكابتن هاني رمزي، الكابتن علي مظهر، وبطلة الاسكواش أمنية عبدالقوي، الكابتن كريم عبدالجواد بطل الاسكواش، الشيخ أسامة الأزهري، الشيخ رمضان عبدالمعز، المنشد الديني محمد ياسين التهامي، المنشد مصطفى عاطف، المطران منير حنا".

تهدف الحملة إلى التأكيد على مشاركة جميع أطياف الشعب المصري في محاربة الفقر، والتصدي لمشكلة حقيقية يعاني منها 5.5% من سكان مصر، وهي عدم توفر الغذاء طبقا للإحصائيات الرسمية لمن هم تحت خط الفقر المدقع، وتأتي الحملة من خلال التفاعل الإيجابي بين جميع المواطنين في نشر الفيديوهات التى تٌحث على محاربة الجوع.

تعتمد فكرة الحملة الجديدة بحسب بيان صادر عن "بنك الطعام"، على نشر الفيديوهات التي تحث جموع الشعب على التصدي لمشكلة نقص الاحتياج الضروري للغذاء، والتي يعاني منها بعض فئات الشعب المصري.

وتهدف الحملة ايضا إلى أن يصبح كل فرد من أفراد المجتمع جزء أساسي في دعم هذه الحملة التي لاتقتصر على شهر رمضان فقط، ولكن تستمر طوال العام ليكون جزء من حل المشكلة، والتي يعتمد فيها بنك الطعام المصري على قاعدة بيانات دقيقة ومدروسة للأسر المستحقة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج