تسجيل الدخول

إعلان

وفقا للجمهور.. هذا ما ستفعله نيللي كريم بزينة وأحمد فهمي بعد اكتشاف خيانتهما؟

03:25 م السبت 03 يونيو 2017

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

انتهت الحلقة السابعة من مسلسل "لأعلى سعر"، باكتشاف "جميلة" الفنانة نيللي كريم، لخيانة زوجها، وقررت الذهاب إلى الفندق الذي علمت أنه متواجد فيه مع زوجته الجديدة، صديقتها "ليلى" الفنانة زينة، دون معرفة كيف سيكون اللقاء بين الثلاثة، وهو ما ستكشف عنه الحلقة الثامنة التي من المقرر عرضها مساء اليوم.

واختار الجمهور عدم الانتظار لمشاهدة ما سيحدث، وقاموا في البداية بالتعليق على خيانة "الدكتور هشام" الفنان أحمد فهمي لجميلة، بعد تضحيتها بشهرتها ونجاحها وبأموالها، لتقف إلى جواره، ووضع بعضهم سيناريوهات لما يتوقع أن يحدث في حلقة اليوم.

طبيعة جميلة الهادئة، وكونها راقصة باليه أحد أرقى أنواع الفنون، جعلت البعض يظن بأنها ستبدو في هذا الموقف حزينة وضعيفة، وسيكون رد فعلها الانهيار، والدخول في حالة نفسية سيئة، وعلقت إحدى متابعات صفحة "لأعلى سعر" على "فيسبوك": "هي جميلة شخصية مش ضعيفة هي شخصية جميلة من داخلها، بس النوع ده من الناس لما بينجرح اما بتكون نهايته أو بيتحول لشخص تاني قوي وقادر علي اخذ حقه ممن حوله".

ورأى فريق آخر أن خيانة الدكتور هشام، ستثير غضبها لكن ما سيجعلها تستشيط غضبا أنه خانها مع أقرب صديقاتها، والتي كانت دائما ما تُظهر لها الوجه البريء، الناصح، ليجعلها هذا الغضب تدخل في شجار معها، وسيكون لهشام نصيب من ضرب جميلة، "حتضرب أحمد فهمي بالقلم وتبدأ رحلتها مع النكد زي كل سنة"، "أنا نفسي تضربها قلم وبعدين تضربه قلم بس جااااااااامد، وبعد كده تطلب الطلاق وترجع تشتغل وبعدين يرجعو لبعض فى الآخر وتقهر زينة".

وتمنى فريق ثالث، أن تنتقم لكرامتها، وتقتله، أو تقتل ليلى.

"لأعلى سعر" تأليف مدحت العدل، بطولة نيللي كريم، نبيل الحلفاوي، زينة، أحمد فهمي، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، من إنتاج شركة "العدل جروب"، وإخراج محمد العدل.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج