• ياسر جلال يركض بحصانه في السباق الدرامي.. و"الشناوي": متفاءل بـ"ظل الرئيس"

    11:20 ص الأربعاء 31 مايو 2017
     ياسر جلال يركض بحصانه في السباق الدرامي.. و"الشناوي": متفاءل بـ"ظل الرئيس"

    الفنان ياسر جلال من مسلسل ظل الرئيس

    كتبت- منى الموجي:

    رغم شراسة المنافسة، التي تضم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذي يسعون للفوز بأعلى نسب مشاهدة على القنوات الفضائية التي تعرض أعمالهم، أو على موقع "يوتيوب"، نجح في أن يدخل السباق ليراهن على أنه سيكون خيل رابح، يركض سعيا لتقدم الصفوف الأمامية، بتجربته الأولى في عالم البطولة التليفزيونية، هو الفنان ياسر جلال.

    حاز أداء ياسر في مسلسل "ظل الرئيس"، على إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء، الذين أكدوا أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا، على فنان موهوب، كان يستحق الحصول على فرص تقدمه بالصورة التي تليق بحجم قدراته الفنية، ورأى كثيرون أنه وصل لمرحلة النضج الفني.

    ياسر يقدم دور يحيى رجل أعمال، كان ضمن ضباط الحراسات الذين ذهبوا مع الرئيس محمد حسني مبارك، رئيس الجمهورية سابقا، أثناء زيارته لإثيوبيا، حيث وقعت حادثة محاولة اغتياله الشهيرة في "أديس أبابا"، وتتغير حياته لأن بحسب المتبع والمعمول به في مثل هذه الحوادث، يتم نقل ضباط الحراسات الموجودين وقت الحادث إلى أماكن أخرى غير "الحراسات"، إلا أنيحيى يفضل تقديم استقالته، ويصبح رجل أعمال شهير، لديه زوجة وابن وابنة، وترحل زوجته وابنه في حادث غامض، ليبدأ هو رحلة البحث عن مرتكبه.

    وتعليقا على "ظل الرئيس"، قال الناقد طارق الشناوي إن من الصعب الحكم على عمل فني بعد مرور أول 3 حلقات، وأضاف "العمل حتى الآن جيد والحكم عليه بشكل صائب يحتاج إلى مشاهدة ما الذي سيتم تقديمه في باقي الحلقات".

    وأشاد الشناوي بأداء الفنان ياسر جلال، لافتا إلى أنه ممثل جيد وموهوب، وهو ما كان يراه فيه في أعمال سابقة، ولكنه شارك في بعض الأعمال التي لم تبين هذه الموهبة، ولم يوظف فيها بشكل صحيح.

    واختتم الشناوي تصريحه، معربا عن تفاؤله بما شاهده حتى الآن، وبالمجهود الذي بذله ياسر جلال ومخرج العمل أحمد سمير فرج.

    وكان عدد كبير من النقاد والفنانين، قد حرصوا على تهنئة ياسر بأداءه في "ظل الرئيس"، من بينهم الفنانة لقاء الخميسي، الناقد محمود عبدالشكور، عبير صبري، المنتج محمد العدل، ونشوى مصطفى.

    "ظل الرئيس" قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، بطولة ياسر جلال، محمود عبدالمغني، هنا شيحة، علا غانم، دينا فؤاد، عزت أبو عوف، دنيا عبدالعزيز، ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، إنتاج شركة "فنون مصر"، وإخراج أحمد سمير فرج.

    إعلان

    إعلان

    إعلان