هل يتحول حلم عمرو يوسف بالجنة إلى "عشم إبليس"؟- صور

01:27 م الخميس 25 مايو 2017
هل يتحول حلم عمرو يوسف بالجنة إلى "عشم إبليس"؟- صور

عمرو يوسف

كتبت- منى الموجي:

يواصل أبطال عمل مسلسل "عشم إبليس" تصوير مشاهدهم، ويكثفون ساعات العمل، للانتهاء من أكبر قدر ممكن قبل بدء السباق الرمضاني المُقبل، لعرضه على فضائية MBC مصر.

ويطرح المسلسل عدد من الأسئلة المتعلقة بأمور اجتماعية وإنسانية، ومنها "هل تصل الأم إلى مرحلة تكره فيها ابنها وتتآمر عليه؟، ما الذي يصل بشاب إلى مرحلة من الضياع، لا يعرف بعدها التمييز بين من يريد تصفيته وبين من يقف إلى جانبه؟، هل تتحول الحياة في لحظة إلى غابة، يصعب العيش فيها لأسباب غامضة؟، كما تدور أحداثه حول فكرة الصراع المزمن بين الخير والشر، وبين القيم والأخلاق من جهة والطمع والانتهازية من جانب أخر.

ويجسد الفنان عمرو يوسف شخصية طبيب التجميل مروان، الذي يفقد الذاكرة، ويصطدم بحدث يغير مجرى حياته. ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه سيكتشف أن الماضي بمشاكله سيظل يطارده، فهل سينجح في البدء بحياة جديدة أم سيكون هذا الأمر هو عشم إبليس في الجنة؟، وهو ما ستجيب عنه حلقات المسلسل.

وأكد عمرو في بيان صحفي أن العلاقات الموجودة في المسلسل جديدة وغريبة، عن أي عمل درامي آخر، موضحا "أول مرة نرى أماً تكره ابنها وتحقد عليه، من دون أن نعرف السبب في المرحلة الأولى وأخ يسعى لتصفية أخيه، وذلك في قصص متشابكة ومشوقة وفي إطار بسيط من دون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء، التناغم الذي يقدمه المخرج إسلام خيري ذكي وبسيط، وأتوقع أنه سيكون عند حسن ظن الناس".

وعن باقي النجوم الذين يشاركونه بطولة المسلسل "التقي بالفنانة ريم مصطفى لأول مرة وهي ممثلة مجتهدة فعلاً، ومع الممثلة الكبيرة دلال عبدالعزيز ويسعدني جداً الوقوف أمامها، وكذلك القدير أحمد بدير، فضلاً عن خالد كمال وعلي الطيب، أما الفنانة دينا الشربيني، فأننا دائماً ما نلتقي في الدراما والسينما وننجح معاً، وهناك كيمياء واضحة بيننا وأستمتع بالتمثيل معها"، لافتاً إلى "أنها تقدم دور رنا حبيبته لكنها شخصية في غاية الغموض".

"عشم إبليس" بطولة عمرو يوسف، ريم مصطفى، دينا الشربيني، دلال عبدالعزيز، أحمد بدير، خالد كمال، نهى عابدين، مريم حسن، ضياء عبدالخالق، ولاء الشريف، إخرج إسلام خيري.

إعلان

إعلان

إعلان