إعلان

مؤلف "الطبال" يرد على الانتقادات الموجهة لشخصية أمير كرارة

01:36 م الأربعاء 08 يونيو 2016

أمير كرارة في مسلسل الطبال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الكاتب هشام هلال مؤلف مسلسل "الطبال"، بطولة الفنان أمير كرارة، أن فكرة العمل جاءته أثناء تصوير أخر مشاهد مسلسل "حواري بوخاريست" العام الماضي، وعرضها على فريق العمل، الذين تحمسوا لها جدا فبدأ في كتابتها.

وعن القضية الأساسية التي يناقشها "الطبال"، قال هشام "القضية الأساسية التي يناقشها العمل هي فكرة التطبيل والنفاق الذي يمارسه الأشخاص للوصول إلى أهداف ومصالح معينة، وما ينتج عنه، وذلك من خلال شخصية الطبال، الذي يقوم بدوره أمير كرارة، والذي يعمل أيضًا في خروج الشباب من البلد عن طريق الهجرة غير الشرعية".

وعن العرض الحصري، أوضح أنه هذه التجربة ظلمت أحد مسسلسلاته السابقة، إلا أنه متفاءل هذه المرة بردود الأفعال التي جاءته عقب عرض أولى حلقات "الطبال".

وتحدث السيناريست هشام هلال عن الانتقادات الموجهة للمسلسل حول تشابه شخصية أمير كرارة في مسلسل "حواري بوخاريست" و"الطبال" ، مؤكدًا أن الجمهور سيجد في "الطبال" قصة مختلفة تمامًا، وأن مهنة "الطبال" فرضت عليه في السيناريو عدم اللجوء إلى مشاهد العنف بشكل كبير كما حدث العام الماضي.

في سياق متصل، اعتبر هشام هلال أن الفنان الشاب محمود حجازي، هو مفاجأة العمل حيث يجسد شخصية مريض بأحد الأمراض العصبية، والتي أداها بشكل جيد بحسب وصفه.

"الطبال" من تأليف هشام هلال، بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، ريم مصطفى، أمل رزق، عمر السعيد، خالد كمال، خالد محمود، سامية الطرابلسي، وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج