تسجيل الدخول

إعلان

ننشر خريطة برامج ومسلسلات "نجوم إف إم" في رمضان

04:18 م الإثنين 30 مايو 2016

Ramadan

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

كشفت إذاعة "نجوم إف إم" عن شكل خريطتها البرامجية في شهر رمضان، استعدادا لاستقبال الشهر الكريم، وتضم الخريطة العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية.

وتشمل خريطة البرامج الرمضانية عدد من برامج المطبخ التي تقدم أشهى الوجبات للأسرة المصرية، ومسلسلات جديدة سيتم عرضها أيضا على المحطة التليفزيونية الخاصة بالإذاعة.

كما تضم "نجوم إف إم" العديد من البرامج الجديدة، حيث تقدم برنامج "قبل ما تفطر بكتير"، وهو برنامج صباحي يتضمن أخبار يومية عن الرياضة، الصحة، الحالة المرورية، والأخبار الفنية، حيث سيقوم بتقديم البرنامج كوكبة من ألمع نجوم الإذاعة وهم: كريم الحميدي، رنا خطاب، أكرم حسني، يارا الجندي، مروان قدري وفريدة الخادم.

ومن البرامج الجديدة التي سيستمع إليها الجمهور في رمضان عبر أثير نجوم إف إم، برنامج "عيني عليا" والتي تقدمه شيماء سيف ويتناول المواقف التي تتعرض لها المرأة المصرية خلال شهر رمضان بشكل كوميدي وموقفها منها.

وكعادتها تطل علينا جيهان عبدالله كل رمضان ببرنامج جديد، حيث تقدم هذا العام برنامج "أبيض وأسود" وهو برنامج فني يتضمن لقاءات حصرية مع الفنانين، كما سيقدم إبراهيم عيسى برنامج "سيرتي علي لساني" وهو برنامج اجتماعي يروي أحداث حقيقية وقصص عائلية خاصة في حياة عيسي، كما سيقدم يوسف الحسيني برنامج "بدون رتوش".

فيما ستبقي الإذاعة على برامجها الأساسية وهى: "معاك في السكة" تقديم خالد عليش، وهو برنامج منوعات خفيف يناقش أحداث يومية مع المستمعين لتسليتهم في طريق العودة، وبرنامج "ابقى تعالى بالليل" وهو برنامج مسائي يتفاعل معه المستمعين من خلال الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي وسيتضمن فقرات مختلفة من تقديم إيهاب صالح.

وفي شهر رمضان لا غنى عن برامج الطبخ، حيث يقدم شريف مدكور هذا العام "الحلو الخفيف" وهو برنامج لاستعراض وصفات الحلويات الشرقية والغربية، كما ستقدم الشيف نجلاء الشرشابي "فطار العيلة" وهو برنامج وصفات طهي سريعة التحضير للسيدات في شهر رمضان.

وتتضمن الخريطة الرمضانية عدد من المفاجآت منها مسلسل "فرقة سيكا"بطولة النجمين إيمي سميرغانم وحسن الرداد وهو مسلسل كوميدي تشويقي تدور أحداثه حول فكرة "ما ضاع حق وراءه مطالب"، ومسلسل "تاهت ولقيناها" بطولة علي ربيع ومي كساب وهو مسلسل كوميدي تدور حلقاته حول مغامرات البطل.

وتقدم نجوم إف إم خمسة مسلسلات كوميدية متنوعة أخرى، وهي: "المحقق برهان ومساعده سعدة" وهو مسلسل كوميدي بوليسي عن المحقق برهان الوحيد القادرعلى حل أصعب قضايا ما وراء الطبيعة، ويعاونه في ذلك مساعده إبراهيم سعدة.

كما ستقدم الإذاعة النجم هاني رمزي والنجمة نشوى مصطفى في مسلسل "مؤذي الزناتي" وهو مسلسل تدور أحداثه حول البطل والمواقف المؤذية التي يتعرض لها المحيطيين به في إطار كوميدي.

ويعود سيت كوم "طنط دولت" في موسمه الـ 11 وهو بطولة يوسف الحسيني وكريم الحميدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب وخادمتها وهو عبارة عن إسقاطات ساخرة حول ما نواجهه في حياتنا اليومية من مواقف وأحداث– وهو أحد أنجح وأشهر المسلسلات الإذاعية على الإطلاق.

ومن جانبها علقت هالة حجازي المدير التنفيذي للشركة المالكة لنجوم إف إم: "الخريطة البرامجية لـ2016 هي استكمالاً لنجاح نجوم إف إم على مدار 13 عام وخصوصا بعد احتلالها المركز الثاني في رمضان 2015 في تقارير نسب الاستماع بعد إذاعة القران الكريم، الصادرة من كبرى شركات البحث والتسويق".

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج