تسجيل الدخول

إعلان

حسن الرداد: أنا وإيمي سمير غانم ثنائي يحبه الجمهور ولا صحة لارتباطنا

02:46 م الخميس 16 يوليو 2015

حسن الرداد

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:
أكد الفنان حسن الرداد أن نهاية مسلسله "حق ميت" كان لا يعلمها سوى مؤلف ومنتج ومخرج العمل، حيث سلّم المؤلف الحلقة الأخيرة قبل تصويرها بيوم واحد خوفا من تسريبها، وحرق المسلسل.
وأضاف الرداد في حوار مساء أمس مع برنامج Rating رمضان على قناة أبو ظبي، "الجمهور يعيش حالة من التشويق لمعرفة النهاية ومن سيكون القاتل"، وعن سبب اختيار عنوان "حق ميت" ليكون اسم المسلسل أوضح الرداد أن العمل كان من الممكن ان يكون اسمه "نادر وحنين"، أو "رد اعتبار"، لكنهم وجدوا أن "حق ميت" الأنسب فهو يخفي بين طياته الكثير وبه عامل جذب للمشاهد.
وعن مشكلة الفنانة صبا مبارك وعدم كتابة اسمها على تتر العمل، أكد الرداد أن المشكلة ترجع لسوء تفاهم، وأن ما حدث لا يقلل من قيمتها وبأنها إضافة للعمل، لافتا إلى أن بعد عرض الحلقات الأولى من العمل لا يعود للتتر أهمية ويصبح أداء الممثل هو الذي يلفت انتباه الجمهور، معربا عن سعادته بالتعاون مع صبا.
وكعادة كل برنامج يظهر فيه في الفترة الأخيرة، وردًا على سؤال حول ارتباطه بالفنانة إيمي سمير غانم، نفى الرداد كل الاخبار التي تؤكد ارتباطهما، مؤكدا عدم وجود علاقة تجمعه بإيمي سوى التمثيل، وأنهما ثنائي أعجب الجمهور.
وفي سؤال له عن اشكالية مسلسل "مولد وصاحبه غايب" قال الرداد إن هذه السنة الرابعة التي يتم فيها تأجيل العمل، وبأن كل الكلام الذي كُتب في الصحافة عنه غير صحيح وهو على علاقة جيدة مع جميع الممثلين في هذا العمل، وأضاف أن المشكلة بينه وبين شركة الإنتاج وبأنه طلب منهم عدم ظهوره باللوحات والفواصل الإعلانية، كما نفى أن يكون قد طلب من المنتج أن يضع اسمه في مكان معين، وأكمل أن هناك أمور تم الاتفاق عليها مع الجهة المنتجة ولم تلتزم بتنفيذها، مما دفعه لأخذ هذا الموقف.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج