إعلان

فيديو.. الاخوان يتحفظون على الشيخ منصور بعد عرض الفيديو الفاضح في ''تفاحة آدم''

10:12 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

مسلسل تفاحة آدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

يتفق رجل الاعمال توفيق مع الإخوان لكى يتخلص من أدم الذى يجسده خالد الصاوى و ذلك إعتقاداً منه ان الإخوان ورائهم امريكا و فرنسا و الموساد و تنظيم دولى غير محدود ولكن يقوم خالد الصاوى بعرض الفيديو المخل بالاداب الخاص بالشيخ منصور فى شاشات عرض بالشوارع الرئيسية.

دارت الحلقة العاشرة من مسلسل ''تفاحة ادم'' حول عرض خالد الصاوى لفيديو الشيخ منصور و علاقته مع رضوى الفتال التى تجسدها ''ريهام عبد الغفور'' فى شاشات عرض الشوارع الرئيسية .

و قررت الجماعة إخفاء الشيخ منصور نهائياً و فاموا بالتعاقد مع دكتور تجميل لكى يغير ملامح الشيخ منصور حتى لا يتعرف عليه أحد و لضمان إقامته داخل بلاده.

و يتتبع الظابط شريف الذى يجسده ''ذكى فطين عبد الوهاب'' كل الخطوات لكى يتعرف على الخطوط الرئيسية و يصل إلى التنظيم و يكشف هويته.

و أخذت قيادات الإخوان بالتفاوض مع الإعلامية نجوى التى تجسدها''فيدرا'' لكى تسلم لهم الخواجة و ذلك بعد ان علموا بانها هى التى قامت بتعريف الشيخ منصور على رضوى الفتال ، و شرحت لهم نجوى انه يملك أوراق و مستندات من الممكن ان تتسبب فى فضيحة كبيرة لهم.

و تنتهى الحلقة على معرفة خالد الصاوى بان الداخلية قامت بنقل ملف التفاحة أى الملف الخاص بالأعمال التى يقوم بها خالد الصاوى إلى ظابط من خارج الداخلية و هو ''شريف سرايا''

المسلسل من بطولة خالد الصاوى، بشرى ، سامى العدل، محمد الشقنقيرى و ريهام عبد الغفور ومن تأليف محمد الحناوى و إخراج على إدريس.

لمشاهدة الحلقة كاملة ...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج