إعلان

فيديو.. خالد الصاوى يصور أحد اعضاء الإخوان في وضع مخل بـ''تفاحة أدم''

10:22 م الأحد 06 يوليو 2014

تفاحة أدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

خالد الصاوى يوقع بأبرز قيادات جماعة الاخوان الشيخ منصور و- يقوم بتهديد الإعلامية نجوى لكى تنشر فيديو فضيحة الشيخ منصور خلال برنامجها و- ذلك ضمن أحداث مسلسل ''تفاحة أدم''.

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل تفاحة أدم بمشهد صراع بين الشرطة والتابعين لجماعة الإخوان مع ترديد هتافات الشعب يريد إسقاط المشير و توضيح من قبل الإعلام و الصحف بأن قيادات الإخوان يقوموا بالتضحية بالتابعين لهم و ذلك دون تدخل منهم فى حالات الاشتباك.

و استطاعت ريهام عبد الغفور ان توقع بالشيخ منصور فى الخدعة التى دبرها له الخواجة و تصويره فى وضع مخل بالأداب .

و قام خالد الصاوى بتهديد الإعلامية نجوى التى تجسدها ''فيدرا'' بكشف ألاعبيها وانها كانت تعمل لصالح امن الدولة ولكن عندما انقلب الشعب ضدهم أبتعدت عنهم و اصبحت بعد ذلك تعمل لصالح رجل الأعمال توفيق علام الذى يجسده ''سامى مغاورى''، و ذلك مقابل أن تقوم بعرض فيديو فضيحة الشيخ منصور عضو جماعة الإخوان.

و يوضح الظابط شريف الذى يجسده ''ذكى فطين عبد الوهاب'' للمشاركين معه فى عملية الضبط الأجنبى ان القضية لا تخص الأجانب و لكنهم قاموا بتلفيقها للمتدربين بالخارج و ان المسئول عن كل هذة الافعال هو تشكيل مصرى و ليس أجنبى كما يعتقد الكثيرون.

ورمز إلى المسئول عن هذة العمليات بالخواجة و انه هو المتسبب فى تصوير و تسريب الفيديو للصفقة التى تمت بين أحد اعضاء الداخلية و الإخوان .

و تنتهى الحلقة على انه كبير أعضاء الجماعة الذى يجسده ''محمود مسعود'' بالتواصل مع خالد الصاوى و هو متنكر بشخصية شيخ مدعى بالشيخ شلبى .

المسلسل من بطولة خالد الصاوى، بشرى ، سامى العدل، محمد الشقنقيرى و ريهام عبد الغفور ومن تأليف محمد الحناوى و إخراج على إدريس.


لمشاهدة الحلقة.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج