إعلان

خالد الصاوى يخطف طبيب من المحكمة فى ''تفاحة أدم''

04:36 م السبت 19 يوليو 2014

تفاحة ادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

يستمر أدم فى فعل مؤامراته ، لكى يحصل على ما يريد حيث انه قام بخطف الدكتور شادى الشاهد على جميع الاحداث وذلك حتى لا يتم استجوابه امام المحكمة.

دارت الحلقة الحادية و العشرون من مسلسل ''تفاحة ادم'' حول المؤامرة التى اتمها ادم''خالد الصاوى'' مع مساعده بازوكا حيث أنتحل بازوكا شخصية ظابط حراسات ويطلب من المحامى وجود عسكرى معه ، فيظهر هنا ادم فى زى العسكرى و يقوموا بإصطحاب الدكتور شادى و تهريبه من المحكمة قبل الإدلاء بشهادته.

و تحدث حالة من القلق فى بيت الخواجة ، حيث و انه من بعد حادثة خطف الدكتور تأكد كلاً من نوسه''بشرى'' و جابر ''محمد الشقنقيرى'' ان ادم لازال على قيد الحياة، و ان من ستعده فى عملية الخطف هو بازوكا، و بالفعل يذهبوا إليه و لكنه ينفى كل حديثهم عن الخواجة و يؤكد لهم انه قد توفى، و لكن نوسة لاحظت وجود شئ غريب حيث انها عثرت على كارت النقابة الخاص بالدكتور شادى عند بازوكا ، و من هنا تاكدت انه يقوم بخداعهم و لا يقول الحقيقة.

ومن جهة أخرى تساعد سلوى الظابطة بالداخلية نوسة لكى تحصل على كل المعلومات الجديدة و الخفية الخاصة بقضية ادم و تؤكد لهم سلوى على إشتراك مديرة المستشفى التى تعالج بها الخواجة فى تهريبه، و يقوم كلاً من نوسة و جابر بالذهاب إلى المديرة و رشوتها حتى تقول لهم الحقيقة كاملة.

و تنتهى الحلقة على محاولة صديق الظابط شريف''ذكى فطين'' لكى يسامح أخته التى كانت السبب فى دخول إبنته المستشفى.

المسلسل من بطولة خالد الصاوى، بشرى ، سامى العدل، محمد الشقنقيرى و ريهام عبد الغفور ومن تأليف محمد الحناوى و إخراج على إدريس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج