إعلان

بالفيديو.. محمد إمام يفسخ خطبته يمي في ''دلع البنات''

11:43 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

محمد إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان عبد الناصر:

هيما يفسخ خطوبته بكوريا بعد أن ذهبت إليه في ''الكبارية'' وسبته أمام الجميع، وأبو طالب يعرف مكان تواجد كلاً من مروان ونجوان.

دارت الحلقة السابعة عشر من مسلسل '' دلع البنات'' حول إنهاء العلاقة بين هيما ''محمد إمام'' و كوريا '' مى عز الدين'' بعد أن ذهبت إليه فى الملهى الليلى اثناء عمله و فسخ الخطوبة التى كانت بينهما و وصفها بأنها مسترجلة.

ذهب أبوطالب ''سمير غانم'' إلى بين والد نجوان ''سامى مغاورى'' لكى يساومه على الورقة التى لديه و التى بها معلومات تختص بمكان وجود كلاً من مروان و نجوان، و لكن والد نجوان يرفض لأنه يريد مبلغ كبير، فيذهب أبو طالب إلى هايدى في منطقة ''بطن البقرة'' التي تعيش بها متخفية ويتفقان على أن تذهب كوريا إليه بحجة أنها تريد الاطمئنان على والدة نجوان ''حنا إسماعيل'' وتضع المنوم له في الشراب وتأخذ الورقة منه.

وقام ضابط الشرطة علاء بالذهاب إلى كندة علوش واعترف لها بحبه، وانتهت الحلقة على الاعتداء على مروان ''نضال الشافعي'' من قبل الشيخ جاسم رجل الأعمال الخليجى ''عبد الإمام عبد الله'' بعدما نصب نضال الشافعى عليه.

المسلسل من بطولة مى عز الدين، كندة علوش،محمد إمام، ريم البارودى، سناء يوسف، سعد الصغير و من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان