إعلان

ART تعرض 12 عملاً درامياً لأول مرة في تاريخها برمضان (صور)

05:58 م الجمعة 27 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قررت شبكة ART عرض 12 مسلسلا ''دفعة واحدة'' على قناة حكايات1 خلال شهر رمضان، على أن تقوم بعرض نفس المسلسلات فى توقيتات أخرى على قناتى حكايات2 وحكايات كمان.

وبحسب تاريخ العرض التليفزيوني للشبكة، تعد هذه المرة هي الأولى من نوعها، التي تعرض فيها الشبكة هذا الكم من المسلسلات.

والمسلسلات هم ''جبل الحلال'' بطولة النجم الكبير محمود عبد العزيز، ومسلسل ''شمس'' بطولة ليلى علوى، جميل راتب، ومسلسل''إمبراطورية مين'' بطولة هند صبرى، مسلسل ''تفاحة آدم'' بطولة خالد الصاوى، بشرى، ريهام عبد الغفور، وأيضا مسلسل ''شارع عبد العزيز'' بطولة عمرو سعد، علا غانم.

بالإضافة إلى، عرض مسلسل ''دكتور أمراض نسا'' بطولة مصطفى شعبان،صابرين، حورية فرغلى،  ومسلسل ''دلع بنات'' بطولة مى عز الدين، محمد عادل إمام، كندة علوش ومسلسل ''ابن حلال'' بطولة محمد رمضان، هالة فاخر، ومسلسل ''حلاوة الروح'' بطولة خالد صالح، نسرين طافش ومسلسل ''الصياد'' بطولة يوسف الشريف، دينا فؤاد ، ومسلسل ''عد تنازلى'' بطولة عمرو يوسف وطارق لطفي، والمسلسل الكوميدى ''كيد الحموات'' بطولة ماجدة زكى، هالة صدقى، سوسن بدر، مى سليم.

وعلقت  الفنانة صفاء أبو السعود على عرض الشبكة لهذا العدد الكبير من المسلسلات قائلة في بيان حصل مصراوي على نسخة منه: '' إننا  لجأنا هذا العام لهذه التجربة من أجل اتاحة العديد من فرص المشاهدة لكافة الأعمال الدرامية على مدار اليوم، وفي توقيتات تناسب كافة المشاهدين.

كما أشارت أبو السعود إلى أن رمضان هذا العام سيكون له مذاق خاص على شاشة الحكايات، حيث تم مراعاة التنوع فيما سيم عرضه، من أجل إرضاء كافة الأذواق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج