إعلان

بالصورـ نجوم الغناء يسيطرون على مسلسلات رمضان

11:00 ص الثلاثاء 24 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

يشارك عدد كبير من نجوم الطرب والغناء في دراما هذا العام، حيث لم يكتفي البعض منهم بالظهور في عمل واحد، ولكن أغلبهم فضل أن يكون دوره أساسي ورئيس في الأحداث بل السيطرة على بطولة مسلسل بالكامل، والبعض الأخر شارك في أكثر من مسلسل وجسد أكثر من دور مختلف.

اعتبر هؤلاء النجوم الدخول في عالم التمثيل بوابة بديلة عن السوق الغنائي الذي أصبح راكداً دون إنتاج متميز ، رصد مصراوي عدد مشاركات المطربين في الأعمال ومعرفة أدوارهم التي يجسدونها.

تأتي على رأس القائمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تجسد در البطولة في مسلسل "كلام على ورق " وتقوم بدور "حبيبة بيطار" المتهمة بجريمة قتل، وهي شخصية غريبة جدا، تتطور ملامحها النفسية والجسدية عبر ثلاث مراحل عمرية، لذا يمكن القول بأنني أقدم خلال المسلسل ثلاثة شخصيات مختلفة دور واحد".

المسلسل من تأليف ورشة عمل يرأسها أحمد شوقي و إخراج محمد سامي.

والفنانة "ميريام فارس" في أول أعمالها التمثيلية بمسلسل "اتهام" مع الفنان حسن الرداد حيث يدور المسلسل حول ثلاثة فتيات وهم ريم (ميريام فارس)، مي (آية طيبة) وسهى (سارة أبي كنعان)، تسنح لهنّ الفرصة بالسفر إلى مصر للعمل في مصنع للخياطة بمعاشٍ مغر، ليكتشفن بعد سفرهنّ أنهنّ تعرضن للاستغلال من شبكة دعارة مصرية مرتبطة بلبنان.

وتتصاعد الحبكة الدرامية حين تدهم الشرطة مركز الشبكة بعد وصول الفتيات إلى مصر. تنتحر إحداهن، تهرب الأخرى مع بعض أعضاء العصابة وتعمل معهنّ، أما "ريم " فتسجن متهمةً بالدعارة ظلماً ، وسرعان ما تنتشر أخبار الفتيات الثلاث في قريتهنّ، وتتبرأ عائلاتهنّ منهنّ، وبعد خروج "ريم" من السجن، تبدأ رحلة الانتقام والتصدي للعصابة خوفاً من وقوع أي فتاة أخرى في فخها. وتمر خلال هذه المرحلة بحالات الحب والمواقف الإنسانية ويتصارع العقل والقلب، القيم والإغراءات، فتقع مرة وتنهض مرة.

"اتهام " من تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب أسمر.

ويجمع مسلسل "سيرة الحب" بين كل من اللبنانية سيرين عبد النور وخالد سليم ، حيث يدور السمسل حول قصة حب ثلاثية الأطراف بين سيرين عبدالنور التي تجسد دور "ريم" من جهة، والثنائي مكسيم خليل وخالد سليم من جهة أخرى.

ويقوم الفنان خالد سليم بدورمهندس كمبيوتر تنقلب حياته عندما يقع في غرامها، ليتحول من شخص لا يشغله سوى علاقاته النسائية المتعددة إلى رجل يسعى للوصول لقلب "سيرين" فقط.

يشارك في العمل، رشا مهدي، وفيدرا، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمد رشاد العربي، وإنتاج شركة رايت ماركتينج، وإخراج محمد جمال العدل.

وتظهر الفنانة اللبنانية نيكول سابا مع الفنان تامر حسني في مسلسل "فرق توقيت" حيث تجسد دزر " شيرى " المطلقة ولديها ابنة، وتمتلك محلاً مشهوراً لبيع الحلوى فى منطقة الزمالك وتديره بنفسها، وبمرور الوقت تنشأ بينها وياسين علاقة حب، وتواجه العديد من المشكلات مع طليقها ووالد ابنتها الذى يجسد دوره وليد فواز، وتتطور علاقة الكراهية بينه وياسين لدرجة تصل إلى محاولته التخلص منه واستئجار أشخاص لقتله.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج إسلام خيري.

كما تشارك الفنانة مي سليم في أربعة أعمال درامية هذا العام وهم مسلسل "جبل الحلال" خلاله شخصية ابنة محمود عبدالعزيز وتجمعهما العديد من المواقف والمشاهد، فتاة لها طابع خاصما، وبعيدة عن شخصيتها، وستكون مفاجأة للجمهور، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

ومسلسل "كيد الحموات" تقوم بدور ابنة الفنانة الكبيرة ماجدة زكى - التى تقوم بدور مأمورة سجن النسا - فى قالب كوميدى واجتماعى فى الوقت نفسه حول المشاكل التى تتعرض لها الزوجات مع الحماوات في بداية حياتها الزوجية.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم واخراج احمد صقر وبطولة ماجدة زكي وهالة صدقي وسوسن بدر وانتصار ومي سليم وكريمة مختار وكريم أبو زيد وطارق الإبياري وإيناس عز الدين.

أما مسلسل "الصياد" تقوم بدور جديد عليها ومختلف في كل شئ وهو من تأليف عمرو سمير عاطف ، إخراج أحمد مدحت.

وتلعب في مسلسل " فرق توقيت" دورًا مختلفًا تمامًا، حيث تجسد دور فتاة خبيثة وحاقدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان