إعلان

نفاد تذاكر حفل حفيد محرم فؤاد في مصر

05:33 م الخميس 31 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
كشف "تامينو أمير محرم فؤاد" حفيد المطرب الراحل محرم فؤاد عن نفاد تذاكر حفله الغنائي في مصر يوم 22 سبتمبر والمقرر إقامته بالجامعة الأمريكية.

ونشر "تامينو" الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وكشف خلاله عن نفاذ تذاكر حفل يوم 22 سبتمبر والإعلان عن حفل آخر يوم 23 سبتمبر.

وعلق قائلًا: "نفاد تذاكر حفل القاهرة في وقت قصير تم إضافة حفل ثاني يلا"، ولاقى الخبر تهنئة ومباركة متابعيه كما طالبوه بحفل ثالث قائلين: "في هذه اللحظة أضف حفل ثالث من فضلك".

وأعلن "تامينو" يوم الثلاثاء الماضي عن نهاية جولة ألبومه الغنائي "Sahar" في مصر وبالتحديد بساحة الجامعة الأمريكية في التحرير وعبر عن سعادته وتحمسه لإقامة حفله الغنائي الثاني في مصر.

وعلق "تامينو" قائلًا: "جولة ألبوم سحر اختتمها في القاهرة يوم 22 سبتمبر"، وكشف عن مكان الحفل على الملصق قائلًأ: "الجامعة الأمريكية، ميدان التحرير".

واستكمل: "منذ حفلتنا الأولى في مصر خلال السنوات الماضية ونحن نتطلع قدمًا لإحياء حفلة أخرى هناك مجددًا، شعرت بسعادة بالعودة إلى الوطن وفريقي يعمل بجهد لتحويل الأمر لحقيقة وسعيد للغاية لتعاوننا معًا".

تامينو هو موسيقي بلجيكي وحفيد المغني الراحل محرم فؤاد وأصدر ألبومه الغنائي "Sahar" في شهر سبتمبر عام 2022 وتعاقد خلاله مع شركة التسجيلات "Djinn Records"، وتميز الألبوم بتنوعه الموسيقى ما بين موسيقى البوب والشعبي.

فيديو قد يعجبك: