إعلان

عمرو دياب وتامر حسني وجهًا لوجه في سباق أغاني الصيف‎‎

01:06 م الخميس 24 يونيو 2021

عمرو دياب وتامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تشهد استوديوهات موزعي الموسيقى منافسة قوية بين نخبة من نجوم الأغنية، لوضع اللمسات الأخيرة على أغانيهم المقرر طرحها في يوليو المقبل، ويأتي في المقدمة عمرو دياب وتامر حسني.

ويفاضل عمرو بين 3 أغانٍ لطرح إحداها بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، ويتولى توزيع الأغاني نادر حمدي، والموزع أحمد إبراهيم في أول تعاون له مع الهضبة.

ومن جهته يعقد تامر حسني جلسات عمل في استوديو الموزع الموسيقي توما، لوضع اللمسات الأخيرة على أغانٍ من ألحانه، ومن كلمات الشاعر أحمد المالكي.

وتواصل روبي العمل مع الموزع الموسيقي أمين نبيل؛ استعدادًا لطرح رابع أغانيها، وهي من كلمات الشاعر صابر كمال، وألحان بلال سرور.

وبعد غياب يعود الفنان محمد محي، لطرح أغاني ألبومه: "بتاع زمان"، إذ أوشك على الانتهاء من أغنية بعنوان: "هربت"، من كلمات الشاعر هاني رجب، وتوزيع محمد العشي.

على الجانب الآخر انتهى إيهاب توفيق من تسجيل أغنية بعنوان: "البنت الحلوة"، من كلمات وألحان الموزع الموسيقي محمد شفيق، فيما كشف الشاعر حسام سعيد في تصريح خاص لموقع "مصراوي" عن استعداد المطرب تامر عاشور؛ لطرح أغنية بعنوان: "الفترة دي"، وهي من ألحان إسلام رفعت.

ويدخل سباق الأغاني المقرر طرحها خلال موسم الصيف، الفنان أحمد مكي، الذي بدأ في تسجيل أغنية من كلماته وألحانه، وكذلك الفنانة اللبنانية نيكول سابا، والمطرب الشعبي مصطفى حجاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان