إعلان

خاص| الشاعر نصر الدين ناجي يكشف كواليس مشاركة محمد منير بالغناء في "الاختيار 2"‬

12:51 م الإثنين 15 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد 5 سنوات غياب عن تقديم أغاني بالمسلسلات، يستعد الفنان محمد منير للمشاركة بالغناء ضمن أحداث مسلسل"الاختيار 2"، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الشاعر نصر الدين ناجي في تصريح خاص لموقع "مصراوي"، تحدث عن مشاركته مع الفنان محمد منير في التجربة، وقال: "بدأنا العمل من حوالي 10 أيام، بعد قراءة سيناريو وحوار المسلسل، لمعرفة طبيعة الموقف الدرامي الذي تقدم به الأغنية، إذ يقدمها الفنان محمد منير في إطار الأحداث، وبعيدا عن المقدمة والنهاية".

وأضاف: "العمل على الأغنية لم ينتهي بعد، واعمل حاليا على إجراء بعض التعديلات على كلماتها، وان كان الملحن احمد فرحات، انتهى من وضع اللحن".

نصر تابع وقال: "أعمل حاليا أيضا على اغاني اخرى في (الاختيار 2) ، لكن لم ننتهي منها بعد، وبطبيعة الحال مع أهمية المسلسل، تعودت في كل تجاربنا مع الفنان محمد منير، أن تكون مختلفة وتحدي جديد، واتمنى تنال إعجاب الناس".

الشاعر نصر الدين ناجي قدم مجموعة أغانٍ للفنان محمد منير ، منها: إزاي، طعم البيوت، كل المفروض، كان فاضل، وافرح بالحياة، انت البطل وغيرها.

وتأتي التجربة بعد 5 سنوات من اخر عمل درامي، قدم الفنان محمد منير أغانيه به، وهو مسلسل "المغني"، الذي قام ببطولته أيضا.

منير بعد غياب طويل عن الظهور في البرامج، يظهر في الحادية عشرة مساء اليوم الاثنين، في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ويعرض غدا الثلاثاء الجزء الثاني من الحلقة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال، وأحمد شاكر عبداللطيف، ورياض الخولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان