إعلان

بعد 20 عامًا.. مصراوي يكشف كواليس عودة تعاون الحجار وحنان ماضي

12:28 م الأحد 19 يناير 2020

الحجار وحنان ماضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد 20 عاما من آخر تعاون بينهما، بدأ المطربان علي الحجار وحنان ماضي تصوير كليب أحدث دويتو يجمعهما معًا بعنوان "بضحك من قلبي"، من ألحان شادي مؤنس، وكلمات سالم الشهباني، وتوزيع باسم صبحي، وإخراج هاشم طاهر.

وعن كواليس الدويتو، تحدث الشاعر سالم الشهباني لـ"مصراوي"، وقال: "البداية كانت من حوالي شهرين، إذ اقترح الفنان علي الحجار أن أكتب أغنية دويتو، وكتبت الموضوع بشكل رومانسي، وكانت الفنانة حنان ماضي، أول من خطر في بالي أن تشاركه الغناء، وعندما اقترحت ذلك على (الحجار) رحب جدا، ورشح الملحن شادي مؤنس".

وأضاف: "بعد انتهاء مرحلة التلحين تواصلت مع الفنانة حنان ماضي، وحدثها أيضا الفنان علي الحجار، وقاما بتسجيلها منذ أسبوعين، ثم قرر (الحجار) أن يقدمها للمرة الأولى في حفل تكريمه في دار الأوبرا الخميس الماضي".

وتابع الشهباني: "اختيار الفنانة حنان ماضي تم لعدة أسباب، منها صوتها الناعم الرقيق الذي يدخل القلب، إلى جانب كونها مع الحجار أصحاب أبرز دويتو غنائي، ولهما رصيد كبير في وجداننا بأعمال مثل (المال والبنون) و(اللقاء الثاني)، وزادت سعادتي شخصيا بأن حققت حلما بأن تجمع بينهما من جديد أغنية من كلماتي".

الفنان علي الحجار أحيا، الخميس الماضي، بمشاركة أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمدعاطف، حفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، وقدم به 23 أغنية، وكانت الفنانة حنانا ماضي هي ضيف الشرف بالحفل. وقدمت معه بعض أغانيهما، بالإضافة إلى "بضحك من قلبي".

فيديو قد يعجبك: