إعلان

الخميس.. مدحت صالح و"الحلو" وريهام عبدالحكيم يحتفلون بتحرير سيناء في شرم الشيخ

05:07 م الثلاثاء 23 أبريل 2019

مدحت صالح والحلو وريهام عبدالحكيم

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

تنظم شبكة قنوات MBC مصر حفلًا للاحتفال بعيد تحرير سيناء، في مدينة شرم الشيخ، مساء يوم الخميس المُقبل، ويأتي الحفل تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

يحيي الحفل الذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً في قاعة المؤتمرات، وتنقله mbc مصر على الهواء مباشرة، النجوم: مدحت صالح، ومحمد الحلو، وريهام عبدالحكيم.

ويقدم الفنان الكبير محمد الحلو خلال فقرته في الحفل مجموعة من أبرز وأجمل أعماله الفنية، منها: "يابوي يا مصر"، و"عراف"، وتتر مسلسل "ليالي الحلمية"، وتتر مسلسل "زيزينيا"، و"هفضل أحبك يا بلادي"، و"حبايب مصر".

ويشدو الفنان مدحت صالح خلال الحفل بمجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية، منها: "يالي رايح سيناء"، و"برمي السلام"، و"حياة من خلقك"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوى دموع"، و"لحظة شروق الشمس"، و"المليونيرات".

وتغني الفنانة ريهام عبدالحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني، منها: "يا حبيبتي يا مصر"، و"زي العسل"، و"لولا الملامة"، و"فيها حاجة حلوة"، و"انت عمري"، و"ألف ليلة وليلة".

وعبر الفنان مدحت صالح، في بيان صحفي صادر عن القناة، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مجددًا في حفلات "MBC مصر" في هذه المناسبات الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقًا في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بذكرى عيد تحرير سيناء، وأشار إلى أنه يأمل أن يشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثنى الفنان محمد الحلو على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات. وأشار إلى أن المُشاركة في حفل ذكرى عيد تحرير سيناء واجب على كل فنان، وقال إنه يتمنى زيادة الحفلات الغنائية الجماهيرية في المحافظات المختلفة بما يحقق الكثير من البهجة والمتعة للجمهور المصري.

ومن جانبها، قالت الفنانة ريهام عبدالحكيم، إنها سعيدة جدًا بمشاركتها مرة أخرى في حفلات مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وأشارت إلى اختيارها مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء .

فيديو قد يعجبك: