• تفاصيل برنامج حفل كارول سماحة.. 3 أغاني مع حليم

    06:51 م الثلاثاء 16 أبريل 2019
      تفاصيل برنامج حفل كارول سماحة.. 3 أغاني مع حليم

    كارول سماحة

    كتب-مصطفى حمزة:

    استقرت الفنانة كارول سماحة على أبرز ملامح حفلها المرتقب على مسرح المنارة يوم الجمعة المقبل، والذي تستضيف فيه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام (التجسيد ثلاثي الأبعاد).

    كارول أجرت اليوم ثالث بروفاتها، وأعدت برنامجًا يضم 15 أغنية، منها 3 تجمعها بالعندليب الراحل، اثنين من أغانيه العاطفية والثالثة وطنية.

    وخرجت أحدث أغانيها "المطلقة من قائمة الحفل التي ضمت أغاني "حبيت دلوقت" و"غالي عليا" و"أطلع فيا" و"أنسى همومك" و"وحشاني بلادي" وغيرها (حسبما كشف مصدر مقرب لموقع "مصراوي"

    ويحمل الحفل اسم "الحلم"، ويصاحب صوتي كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفًا بقيادة المايسترو جورج قلته.

    وتنظيم شركة "سكاي برودكشن" و"وايف إيجنسي"، وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى راديو "إينرجي" الحفل.

    يذكر أن تذاكر الحفل متاحة في جميع فروع أورنج، كما يمكن الاستعلام عبر الخط الساخن لأورنج 8000، كما أن التذكرة تشمل توصيلًا مجانيًا للحفل عبر شركة "سويفل".

    ونشرت "كارول" فيديو على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وجهت به رسالة لجمهورها أثناء عملها على البروفات النهائية، وقالت إنها تجري بروفة الآن، وإنها متحمسة للقاء الجمهور يوم الجمعة على مسرح المنارة.

    وأكدت كارول أن الحفل سيكون فريدًا من نوعه، إذ يشهد تقنية الهولوجرام والـ special effects الجديدة على المسرح. واختتمت "ما بصدق إنكم هتشهدوا معي هذا الحفل الفريد

    إعلان

    إعلان

    إعلان