إعلان

تعرف على أسعار تذاكر حفل "ريتشارد كلايدرمان" في عيد الحب

01:37 م الأحد 29 ديسمبر 2019

ريتشارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

للعام الثاني على التوالي، يحيي الموسيقار الفرنسي ريتشارد كلايدرمان، الحفل المقام بمناسبة عيد الحب، على مسرح المنارة يوم 14 فبراير المقبل.

الحفل يعد الثاني للموسيقار العالمي في مصر؛ ففي مارس 2016 أقيم له حفل على مسرح "ماركية" بالتجمع الخامس، وكان ضيف الشرف به عازف الفلوت الشهير جورج زامفيير.

وحددت الشركة المنظمة للحفل المقام في فبراير 2020، أسعار تذاكره، المقرر طرحها عبر الحجز الإلكتروني، وهي 750 و1250، و2000، و3000، و5000 جنيه.

ريتشارد قال خلال حفل العام الماضي: "أفتخر بوجودي في مصر بلد الحضارة والأهرامات، وأشكر الجمهور المصري الذواق الرائع الذي جاء رغم المطر من أجل الاستمتاع بموسيقاي".

وقال أحمد عبيد، منظم الحفل في تصريحات خاصة لمصراوي: "استضافة الموسيقار كلايدرمان للعام الثاني على التوالي ليحيى حفل عيد الحب في مصر جاء نتيجة لما تحقق من نجاح كبير للحفل العام الماضي".

واستكمل: "وجدنا إقبالا كبيرا من الجمهور المصري الذي عبر عن إعجابه بهذه النوعية من الموسيقى التي ارتبط بها على مدار سنوات من خلال الأفلام الشهيرة التي ظهرت فيها هذه المقطوعات الموسيقية وساهمت بشكل كبير في تحقيق شهرة كلايدرمان العالمية، منها فيلم تيتانيك".

فيديو قد يعجبك: