• "مصراوي" يكشف عن التفاصيل الكاملة لأزمة محمد فؤاد مع شركة قنوات

    04:01 م الثلاثاء 22 يناير 2019
      "مصراوي" يكشف عن التفاصيل الكاملة لأزمة محمد فؤاد مع شركة قنوات

    الفنان محمد فؤاد

    كتب-مصطفى حمزة:

    قرر الفنان محمد فؤاد، تأجيل طرح ألبومه الجديد"سلام"، بعد الأزمة التي أثارتها مؤخرا شركة "قنوات" بدعوى أحقيتها في أغاني الألبوم.

    وقالت مصادر مقربة من فؤاد في تصريح خاص ل"مصراوي":"التعاقد تم بين شركات "قنوات" و"هاي فيداليتي" وليس معه هو شخصيا ، وبدأت المشكلة بسبب إخلال مسئولي "قنوات" بشروط التعاقد عقب حصولهم على بعض الأغاني الخاصة بالفنان محمد فؤاد، وعلى هذا الأساس تم رفع قضية لفسخ التعاقد معهم".

    وأضاف المصدر(طلب عدم ذكر اسمه) :"المشاكل التي حدثت مؤخرا ، تسببت في تأجيل طرح الألبوم الجديد مؤقتا، لكنها لن تمنع طرحه، وللمحكمة الفصل قانونيا في المستندات المقدمه لها من طرف الفنان محمد فؤاد".

    على الجانب الأخر قال المحامي نزيه مسعود" المستشار القانوني لشركة قنوات":"ما يقال وماذكره الفنان محمد فؤاد في بيانه الصادر مؤخرا ، ماهوإلا كلام مرسل غير موثق بالمستندات، ويحمل إدانة لمن تعاقدوا مع الشركة ، باعتبارهم يمثلونه هو وشركته "هاي فيداليتي"، وهم أشقائه الذين وقعوا على العقود وأستلموا الشيكات، وهو ما نؤكده بالمستندات وليس بالكلام، ولهذا نتمسك باستكمال الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الشركة بأغاني ألبومه الجديد وفقا لبنود العقد الملزمة، والتي لايجوز فسخها من طرف واحد".

    إعلان

    إعلان

    إعلان