إعلان

طارق العريان يكشف سبب غياب أصالة عن مهرجان "موازين"

02:51 ص الثلاثاء 03 يوليو 2018

أصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

كشف المخرج طارق العريان عن أسباب غياب النجمة أصالة عن مهرجان موازين الذي يقام في المغرب، جاء ذلك بعد استسفار البعض عن غياب أصالة عن المهرجان.

حيث كتب العريان " "أصالة ليست في مهرجان موازين لأنه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" (.....) من تحت الطاولة " بشكل غير قانوني " ، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من أصالة أو إدارتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان"

وكان الصحفي السوري ربيع هنيدي رئيس قسم الفن في مجلة زهرة الخليج، قد نشر على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة للنجمة أحلام بعد انتهاء حفلها في موازين ومعها صورة للنجمة أصالة، وعلق هنيدي " ابارك للنجمة العزيزة احلام نجاحها وتألقها في الحفل الختامي لمهرجان موازين 2018، وحسبما نقل لي .. فان احلام انقذت المهرجان هذا العام بعدما فشلت حفلات عدة. ونجاح "أم فاهد" يسجل للأغنية الخليجية. في المقابل، ابارك لصديقتي النجمة اصالة نجاحها الكبير في حفل الرياض مؤخرا .. وهنا أتساءل: أين أصالة عن مهرجان موازين ؟، إذ تغيب للعام الرابع على التوالي عن الجمهور المغربي الراقي، الذي يليق به صوت مميز كما صولا ومن هن في خانتها.. تماما كما أتمنى رؤية أحلام " .

الأمر الذي استدعى الرد من المخرج الكبير طارق العريان زوج الفنانة أصالة.

طارق العريانربيع هنيدي

فيديو قد يعجبك: