إعلان

للمرة الثانية "كاظم الساهر" يحصد لقب برنامج THE VOICE KIDS والجمهور يعلق عليى فوز حمزة لبيض

11:41 م السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

استطاع الفنان الكبير كاظم الساهر من خلال تقديمه الطفل المغربي الموهوب "حمزة لبيض" من اقتناص لقب "أحلى صوت" في برنامج اكتشاف المواهب THE VOICE KIDS، في موسمه الثاني، بعد حصوله الموسم الماضي على اللقب مع الطفلة اللبنانية "لين الحايك" في أولى المواسم من البرنامج في نسخته العربية.

وجاءت تعليقات جمهور المُتابعين من العالم العربي، تُعبر عن سعادتها بالفوز المُستحق للفنان كاظم الساهر ومُتسابقه الموهوب "حمزة لبيض".

وكتب أحد المُغردين عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التغريدات تويتر، قائلًا: "لعيون كاظم يستاهل"

وقال آخر: "الف مبروك لأهل المغرب هذا الصوت الرائع"

وكتب أحدهم:"مبرووك يستاهل حمزه يكون اجمل صوت ومبروك كاظم لثاني موسم يكسب اجمل صوت"

وعلق أحدهم: "الف مبروك يستحق الفوز بجداره ، وشكرًا للفنان الكبير كاظم الساهر على المجهود الكبير وشكرا للفنانة نانسي على طبيبتها وعفويتها وجمال روحها وشكرا للفنان تامر على رقة تعامله مع أعضاء فريقة والفرق الاخرى وشكرا للام بي سي على هذه البرامج القوية والجميلة شكرًا لكم من القلب".

وأكد آخر: "يستاهل والف مبروووك، كنت حااااسس من بداية البرنامج انه هو احلى صوت ".

من جانب آخر يُشار إلى أن الفنان كاظم الساهر يؤكد للمرة الثانية قدرته على النجاح والعبور بمتسابقيه لحصد الألقاب، وذلك عقب فوز متسابقه الطفل الموهوب "حمزة لبيض" بلقب البرنامج في موسمه الثاني.

يُذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الأول حقق نجاحاً كبيراً غير متوقع، وتم عرضه على شاشة " MBC"، وانتهى بفوز الطفلة اللبنانية "لين الحايك" التي كانت تنافس أيضًا ضمن فريق الفنان كاظم الساهر.

فيديو قد يعجبك: