إعلان

بالفيديو- تعتذر وتصف حفلها في السعودية بالأصعب.. أبرز لقطات حفل ماجدة الرومي

11:20 ص السبت 29 ديسمبر 2018

ماجدة الرومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أحيت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي، مساء أمس الجمعة، حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

كلمة ماجدة الرومي في بداية الحفل

رحبت المطربة ماجدة الرومي بالحضور في بداية حفلها، وقالت "مساء الخير حضرة الرسميين السعوديين واللبنانيين الأكارم أصدقائي جميعًا، حضرة الفنانين والممثلين والإعلاميين الأكارم جميعًا، يسعدني ويسعد الفرقة اللبنانية اننا نمسي عليكم بكل الفرح وكل الخير شرف لينا وجودكم معنا اليوم، وشرف لينا كبير اننا نغني في هذا البلد الحبيب اللي بنقدره كتير وبنحترمه".

وتابعت "في قلبي حكي كتير ما بعرف من وين بدي بلش هالأرض ياللي قبل ما تكون بتخص قلوبنا نحنا بنحسدها من زمان، محسودة على ضمايرنا صار النا فيها بيوت وقلب يمكن اد ما عندنا ببلدنا، بكل الوفا اللي في قلبي وكل الصدق بتمنى تبقى هالأرض الطيبة عاصمة للخير، بتمنى دارها دار العز وسيوفها سيوف النصر ونخيلها مراوح الزمن تبقى الأبية البهية العربية العزيزة في قلب الله وقلوبنا جميعًا يدوم عزكم".

اعتذار

وجهت ماجدة اعتذار للحضور، بسبب وجود ما أسمته "ارتباك"، وقالت "بعتذر منكم اذا كنا شوية ملبكين، بس هايدي أصعب حفلة عملتها في حياتي، متشرفة بهالجمع قلبي بيدق ياريتني عصفور ياريتني شجرة ياريت برجع على البيت ما بدي غني. هلأ بيمشي الحال".

حضور فني وإعلامي لبناني

شهد الحفل حضور وفد إعلامي وفني من لبنان، من بينهم "راغب علامة، نادين نسيب نجيم، نيشان، نجوى كرم ووليد توفيق".

أغاني الحفل

وشدت ماجدة بباقة متنوعة من أشهر أغانيها:

منها "عيناك ليال صيفية، كلمات، متى يأتي المساء، لون معي الأيام، اسمع قلبي وشوف دقاته".

كما غنت "مفترق الطرق" التي قدمتها ضمن أحداث فيلم "عودة الابن الضال" للمخرج يوسف شاهين، وشارك في بطولته محمود المليجي، شكري سرحان، هدى سلطان، سهير المرشدي، هشام سليم.

فيديو قد يعجبك: