إعلان

خاص| الملحن بلال سرور يكشف كواليس أحدث أغاني شيرين "طيبة وجدعة"‎

04:50 م الأحد 28 أكتوبر 2018

الفنانة شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفي حمزة:

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنيتها الجديدة "طيبة وجدعة"، ضمن ألبومها الغنائي "نساي"، والتي تقول كلماتها "ده أنا طيبة وجدعة.. والطيبة ولا نافعة.. يمكن ساعات لاسعة.. الرك ع النية"، وهو ما اعتبره البعض ردًا منها على الجدل الذي أثارته تصريحاتها، طوال العام الماضي.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال ملحن الأغنية بلال سرور "فكرة الأغنية لنا أنا والشاعر مصطفى حسين، وكتبناها وجهزناها لتكون لسان حال شيرين، لأننا لم نكن معجبين بالكلام الكتير عنها، ولا بالمشانق التي للأسف تسابق البعض ليعلقها عليها".

وتابع "نعم الكلمات تم تفصيلها لتكون مناسبة لها، واشتغلنا عليها لفترة طويلة تقريبا من حوالي سنة، وكنا حريصين للغاية أن تكون بسيطة وطبيعية مثلها، بعدها سمعها منا الصديق حسام حبيب، وأحب الفكرة جدا، وسمعتها منه شيرين، وقامت بتسجيلها مباشرة".

و ردا على سؤال كيف استقبلت شيرين الأغنية "طيبة وجدعة" ؟ ، يقول بلال: "لا تتخيل مدى إعجابها وتقديرها ان فيه ناس فكرت فيها، وأعدت أغنية مخصوص لها، تترجم كلام تتمنى أن تقوله، وتضاعفت سعادتها بوصولها للجمهور".

من ناحية أخرى، كشف بلال عن استعداده لطرح أغاني جديدة يتعاون فيها مع عدد كبير من المطربين، منهم "محمد محيي، هشام عباس، نانسي عجرم، مصطفى حجاج".

0

فيديو قد يعجبك: