إعلان

بالصور- السبت.. مواهب برامج المسابقات يعودون للتنافس من جديد على "MBC مصر"

03:19 م الخميس 14 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تبدأ قناة MBC مصر مساء يوم السبت المُقبل، عرض حلقات برنامج جديد يحمل اسم "Hit"، ويعيد البرنامج مواهب برامج المسابقات الغنائية الشهيرة خلال المواسم السابقة "The Voice"، "Arab Idol"، "The X-Factor"، و"Arabs Got Talent"، لجو التنافس، بعدما صنعوا شهرة واسعة من خلال تلك البرامج.

البرنامج يقدمه الفنان أحمد فهمي، وهو الصيغة العربية من البرنامج العالمي "Original Song"، ويتسابق المشتركون فيه للفوز بتسجيل أغنية جديدة في نهاية كل حلقة.

يتحدّى في كل حلقة 5 مشتركين بعضهم بعضاً في 5 فقرات أو جولات متتالية، بهدف التسلية وإضفاء أجواء فنية وغنائية، والمنافسة ليس لاختيار أفضل الأصوات، بل لمعرفة من منهم يتمتع بأكبر قدر من المعلومات الغنائية، ومن لديه السرعة في الإجابة على أسئلة تعتمد على تنشيط الذاكرة. ومع كل إجابة صحيحة يحصل المشترك على عدد من النقاط، على أن يصل المشتركين اللذين حصلا على أعلى عدد نقاط إلى المواجهة الأخيرة، التي تتضمن 5 أسئلة عن موضوعات فنية وأغان وفنانين، وعلى المشتركين الإجابة على كل سؤال في مدة أقصاها 30 ثانية. ويتحدد من منهما سيفوز بتسجيل أغنية جديدة ستتم إذاعتها أولاً على موقع "أنغامي" وعلى إذاعتي "MBC FM"، بانوراما FM.

ويتنافس في الحلقة الأولى، كل من "وائل المعلم من لبنان، حنان رضا من البحرين، ماجد المدني من السعودية، محمد حسن من مصر، عبير العابد من المغرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان