إعلان

عايدة الأيوبي: "انتي وبس عيد" تحكي معاني الوفاء والعرفان بجميل الأمهات- فيديو

01:15 م الإثنين 20 مارس 2017

المطربة عايدة الأيوبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طرحت المطربة عايدة الأيوبي، أمس، أغنية جديدة بعنوان "انتي وبس عيد"، احتفالا بعيد الأم بمشاركة الصوتين الجديدين عبدالله عاشور ومريم.

وقالت عايدة الأيوبي، إن الأغنية أعدت خصيصا لمناسبة عيد الأم لتحكي خلالها عن أسمى معاني الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات، خاصة وأن كل الأديان السماوية كرمت الأم، والتي لها دور عبر التاريخ في إعداد الأجيال.

وأوضحت الأيوبي في بيان صحفي، أن الجديد في الأغنية أنها تشارك في دور الأم وأن المشاركين في الأغنية من مراحل عمرية مختلفة ليقوموا بدور الابناء ويعبرون عن حبهم لها من خلال كلمات الأغنية، للتأكيد على مدى العلاقة القوية والصداقة بين الأبناء وأمهاتهم بشكل يعكس ما يحدث في الواقع.

من جانبه قال محمد نوارة، الموزع الموسيقي، "فكرنا في عمل أغنية تكريما للأم بشكل بعيدا عن النمط التقليدي لأغاني الأم من حيث الموضوع والشكل الموسيقي وحتى الأصوات المشاركة، حيث اننا اخترنا صوت شاب فيه الدفء المصري وصوت فتاة صغيرة تغني بالطريقه الغربي المحببة لكثير من الجيل الصغير هذه الأيام"، مضيفا "أننا مجموعة من الهواة شكلنا فريق عمل للأغنية، وتواصلنا مع الفنانة عايدة الأيوبي التي أبدت ترحيبها فورا بالمشاركة فيها".

"انتي وبس عيد" من تأليف الشاعر أحمد جودة زكريا وألحان باسم نبيل والتوزيع الموسيقي لمحمد نوارة، و هندسة صوت علاء الكاشف، وميوزيك ايديت محمد شفيق، أما الفيديو كليب من إخراج محمد الأعصر وعبدالحميد مرزوق.

أغنية "انتي وبس عيد" لعايدة الأيوبي..

فيديو قد يعجبك: