إعلان

بالصور- المناكفات والهزار يسيطران على رابع حلقات "The Voice Kids"

02:17 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
في الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice Kids"، استعاد المدربون الثلاثة: المطرب كاظم الساهر، الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني، ذكرياتهم مع بداية مشوارهم الفني، وتحدثوا فيه عن أول أغنية قدموها في طفولتهم. فأشار كاظم إلى انطلاقته ومدى عشقه وتعلقه بالعزف والموسيقى، فيما أخبر كل طفل عن أول أغنية أحبّها وغناها في حياته، قبل أن تكشف نانسي عن أول أغنية غنتها، وتقول إنها ما تزال محفورة في قلبها ووجدانها، وتوقف تامر عند خطوات انطلاقته وأول أغنية قدمها أمام الجمهور.

وخلال الحلقة أكد تامر أنه يتأنى في اختياراته حرصًا على ألا يكتمل فريقه ويحرم نفسه من مواهب ستصل في الحلقتين الأخيرتين من المرحلة الأولى "الصوت وبس"، وبلغ عدد المتسابقين في فريقه 9 أطفال. ووصل فريق نانسي مع نهاية الحلقة إلى 11 صوتًا. وارتفع عدد المواهب في فريق كاظم ليصل إلى 10.
وسيطر الهزار والمناكفات على ثالث حلقات البرنامج، خصوصًا بين كاظم ونانسي وكانا غالبًا ما يستديران بكرسيهما للمواهب نفسها، فيما تختلف سياسة تامر الذي قلما عبر عن إعجابه بالمواهب، ولا يستدير إلا لقلة منها.

افتتح الطفل السعودي لجي المسرحي الحلقة، وأدى "زمان الصمت" لطلال مداح، فاستدار له كاظم وتبعته نانسي بعد لحظات. وحاول كل من النجمين إقناعه بالانضمام إلى فريقه، فاختار نانسي. أما آدم نجار من تونس الذي بدأت موهبته بتشجيع من أهله، فغنى "مستنياك" لعزيزة جلال، فلف له كاظم ونانسي في اللحظات الأخيرة، وانضم إلى فريق نانسي. وغنت ليل الهاشم من لبنان، "Something’s got a hold on me" لكريستينا أغيليرا، فاستدار لها كاظم وتبعته نانسي، فاختارت هي أيضًا الانضمام إلى فريق نانسي.

غنى محمد خضر من فلسطين "على الله تعود" للراحل وديع الصافي، الذي قال بأنه تعلق بالفن في سن أصغر، وقرر أن يعزف العود ليكون مثل وديع الصافي، لكن لم يحالفه الحظ، إذ لم ينجح في إقناع أحد من المدربين بموهبته. أما فاطيما أحمد من مصر، فغنت "مين يشتري الورد مني" لليلى مراد، فاستدار كاظم في البداية، وقبل لحظات من نهاية الأغنية استدار تامر، وحاول كل منهما إقناعها بالانضمام إلى فريقه، فاختارت تامر. أما جاد عز الدين من لبنان، فقال إنه غنى لأول مرة في حياته في عمر 5 سنوات، وبدا واثقًا قبل أن يبدأ بالغناء بأن النجوم الثلاثة سيعجبون بصوته، وسيختار منهم المناسب له، وأدى أغنية "صدقت" لآدم، فاستدار له كاظم ثم تامر ونانسي، واختار الانضمام إلى فريق تامر.

وغنت ليليا الكوندي من تونس "Uncover" لزارا لارسون وهي تعزف على البيانو، فلم يستدر لها أحد من المدربين، لكنهم انضموا إليها على خشبة المسرح، فأخذهتهم بغنائها إلى إسبانيا، عندما أدت الأغنية الاسبانية الشهيرة "Despacito" ، بعدها غنت سيرينا مطر من لبنان، وقالت إنها تعشق الباليه إلى جانب عشقها للغناء، وأدت "Le Temps des Fleurs" لداليدا، وختمتها بأغنية "عم أعشق أنا" ليارا، فاستدار لها كاظم وحده، وضمها إلى فريقه.

أما أشرقت أحمد من مصر، فنجحت في الفوز بإعجاب اللجنة، وغنت للمطربة نجاة "أما براوة"، ولف لها تامر ونانسي، وتبعهما كاظم. ولإقناعها الانضمام إلى أحد فريقيهما، انتقل كاظم وتامر إلى المسرح، إلا أن والدها أشار لها من خلف الكواليس باختيار تامر، وعندما خرجت وسألتها المذيعة ناردين فرج، عن سبب ترددها فقالت إنها كانت تفكر في اختيار الانضمام لفريق الفنان كاظم الساهر.

يُذكر أن البرنامج يُعرض السبت من كل أسبوع، في الثامنة والنصف مساءً، على قناة MBC مصر، ويُعاد الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف الليل.

فيديو قد يعجبك: