إعلان

في أولى حلقاته.. المواهب المغربية تسيطر على Xfactor

10:57 م السبت 14 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

سيطرت المواهب المغربية على أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب the X factor، وأبهروا لجنة التحكيم بأدائهم وبأصواتهم المختلفة والمتميزة.

فحصلت المغربية ماريا على موافقة لجنة التحكيم، وتأهلت إلى المرحلة الثانية، على الرغم من أنها لم تقف على المسرح من قبل، واستطاع المغربي عليى مجد الوصول إلى المرحلة الثانية برفقة ماريا بعد حصولة على موافقة اثنين فقط من أعضاء لجنة التحكيم، هم دنيا سمير غانم، وراغب علامة.

وتأهلت سناء من المغرب للمرحلة الثانية بعد تقديمها لأغنية "أنا بنحسب" لوائل جسار، والتي بررت سبب تواجدها في البرنامج، برغبتها في تحقيق شيء من أجل ابنتها، لتجعلها فخورة بها.

أما بالنسبة للفرق، وصلت فرقة "بنات الأزهر" المغربية المكونة من سيدة وابنتها إلى المرحلة الثانية، بعد تقديمهم لأغنية مغربية تراثية، وفرقة   AVES Band   المغربية للمرحلة الثانية، وأشادت بها لجنة التحكيم.

وكانت المصري ندى خليل أول متسابقة تحصل لنفسها على مكان في فئة المطربين العرب الفرديين، تلتها اليمنية التركية كريمة عبد الكريم، والتي حصلت على مواقفة لجنة التحكيم.

كما أبهر حمزة هوساوي أعضاء لجنة التحكيم، حصل على موافقتهم، ليكون في فئة المطربيين المنفردين الأجانب.

كما تأهل الجزائري سابستيان الذي استخدم البرنامج من أجل العثور على عائلته الحقيقية، والتعرف عليهم.

وأبهر المصري أحمد حسن اللجنة، وأشادوا بصوته ووسامته، ومنحوه موافقتهم للانتقال للمرحلة الثانية، ووصل للمرحلة الثانية برفقته الثنائي رايموند وتانيا.

تضم لجنة تحكيم البرنامج عدد من النجوم، هم إليسا، راغب علامة، ودنيا سمير غانم، ويقدم البرنامج الإعلامي الشاب وائل منصور.

يعرض البرنامج في الثامنة مساء السبت على قنوات إم.بي.سي مصر، وإم.بي.سي 4.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان