إعلان

تعليق الملكة رانيا على فوز نداء شرارة بلقب "the voice"

01:18 ص الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

هنأت الملكة رانيا العبد الله زوجة حاكم الأردن الملك عبد الله المغنية نداء شرارة بحصولها على لقب "أحلى صوت" بالموسم الثالث من برنامج "The Voice".
كتبت الملكة رانيا بتغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر " صوت جميل يستحق الفوز.. ألف ألف مبروك"، فأعادت نداء نشر التغريدة قائلة "جلالة الملكة رانيا تهنئ نداء شرارة".
واستطاعت نداء انتزاع اللقب من كريستين سعيد، وحمزة الفضلاوي، وعلى يوسف، لتتعاقد بذلك مع مع JMR Studios لإصدار ألبوم غنائي ينتجه جان ماري رياشي، ورحلة على متن سفينة Stars on Board في يوليو المقبل.
تعد نداء شرارة المتسابقة العربية المحجبة الوحيدة التي تشارك في برنامج اكتشاف مواهب، وتصل إلى المرحلة النهائية بعد منافستها لغسان إبراهيم في حلقة النصف النهائيات، إلا أن الجمهور منحها الفرصة لتمثل شيرين في النهائيات.
 ونقلا عن حوار لها في مجلة "لها" تقول إنها لم تتوقع أبدا أن تصل لهذه المرحلة، فهي محجبة ومن الأردن البلد المحافظ الذي نادرا ما يخرج منه مطربين.
وخلال مشوارها في البرنامج دعمت شيرين نداء بكل الطرق، مؤكدة على اعتزازها بها لأنها تحملت الكثير لكي تقف على مسرح "the voice"، وظهر هذا الدعم عن طريق مطالبتها لجمهورها التصويت لنداء، ومشاركتها المسرح والغناء برفقتها وإلقاء الورود عليها، وترى المتسابقة الأردنية أن مدربتها توجتها على المسرح.
وكانت نداء قد قدمت أكثر من أغنية طربية من بينهم "كان ياما كان" لميادة الحناوي، و"لعبة الأيام" لوردة الجزائرية، و"القريب منك بعيد" لنجاة، و"يا مسهرني" لكوكب الشرق أم كلثوم.

فيديو قد يعجبك: