إعلان

بالفيديو.. جمهور السينما لـ''مصراوي'': ''الحرب العالمية الثالثة'' يكسب

10:08 م الأحد 03 أغسطس 2014

افيش فيلم الحرب العالمية الثالثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

تصوير ـ نادر نبيل:

تجولت ''عدسة مصراوي'' على السينمات التي تَعرض أفلام العيد لهذا العام ، لسؤال الجمهور عن الأفلام التي يفضلونها وسبب اختيارهم لها ، ورؤيتهم حول الموسم السينمائي بشكل عام .

اجمع عدد من المشاهدين على فيلم ''الحرب العالمية الثالثة ''للثلاثي أحمد فهمي وشيكو و هشام ماجد مؤكدين أنه الحصان الرابح، بالاضفة لفيلم ''الفيل الأزرق'' للفنان كريم عبد العزيز والفنان خالد الصاوي والفنانة نيللي كريم ، و، وفيلم ''جوازه ميري'' للفنانة ياسمين عبد العزيز ، بينما شهدت الأراء تراجعاً ملحوظاً للفنان أحمد حلمي بفيلم ''صنع في مصر'' ، وأيضاً فيلم ''عنتر وبيسه'' للفنان محمد لطفي .

قال هشام محمد '' قررت دخول فيلم ''الفيل الأزرق'' لثقتي الكاملة في اختيارات الفنان كريم عبد العزيز ، فهو فنان محترم يختار أدواره بعناية فائقة '' .

وقال خالد سعد '' شاهدت فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' نظراً لأن الثلاثي ''الرهيب'' –على حد وصفه- يقدمون أفلاماً مختلفة وبها كوميديا خلاقة ، وغير المعتاد .

وقالت نجلاء السيد '' سأدخل فيلم ''جوازه ميري'' للفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك بناء على طلب ابنتي الصغيرة ، لحبها بياسمين وبما تقدمه من أعمال هادفة للأطفال وللأسرة عامة .

وقال محمود شعبان '' شاهدت فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' وكان اختياري له لأنني أحب نوعية أفلام هؤلاء الثلاثي منذ أول فيلم قدمه ، وبالفعل اختياري كان صائباً ولم أشعر بملل نهائياً ، ولكن يعبه إنه برز بعض الشخصيات التاريخية بطريقة غير لائقة ، وكان التريقة والسخرية منهم بشكل زائد .

وقالت نيرمين محمد '' قررت دخول فيلم ''جوازة ميري'' وذلك بعد الاتفاق مع بناتي وعائلتي لآنها تقدم الكوميديا بأسلوب راقي بعيداً عن أي ابتذال أو ألفاظ خادشة للحياء ، وبالتالي سأكون مطمئنة وأنا مع بناتي .

أضافت '' وأنوى دخول فيلم ''الحرب العالمية الثالثة للثلاثي الجميل لانهم بالفعل استطاعوا أن يخلقوا لون سينمائي مختلف ، جذب قطاع كبير من الجمهور وظهر ذلك في فيلمهم ''بنات العم'' .

وقالت نهاد محمود '' دخلت فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' وهو بالفعل لذيذ جدا في أحداثه ، و كان يحتوى على بعض الإسقاطات السياسية ولكن بشكل كوميدي ساخر كما اعتدنا من هؤلاء الثلاثي .
وقال السيد يحيي '' بناء على رغبة أولادي ، قررت أن ادخل فيلم ''الحرب العالمية الثالثة'' لأنني رأيت بالفعل إنه فيلم أسري من الدرجة الأولى ويصلح للجميع أن يشاهده . 

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان