إعلان

بالصور...القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي هذا العام

09:35 م الثلاثاء 26 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أقيم مساء أمس الحفلة السنوية السادسة والستين لتوزيع جوائز الإيمي، في لوس أنجلوس، وسط حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، ومن أبرزهم ماثيو ماكونهي، هال بيري، جوليا روبرتس، مليسا ماكرثي، وغيرهم من النجوم والنجمات.

حصل مسلسل ''Breaking Bad'' على جائزة أفضل مسلسل درامي، وعلى جائزة أفضل سيناريو درامي، وحصل مسلسل '' Modern Family'' على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

كما حصل الممثل براين كرانستون على جائزة أفضل ممثل في المسلسل الدرامي في '' Breaking Bad''، وحصلت الممثلة جوليانا مارجوليز على دورها في المسلسل الدرامي '' The Good Wife''.

وفاز الممثل جيم بارسونس بجائزة أفضل ممثل كوميدي على دوره في المسلسل الكوميدي '' The Big Bang Theory''، وعلى دورها في مسلسل '' Veep'' حصلت الممثلة جوليا لويس على جائزة أفضل ممثلة كوميدية.

وذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي للممثل أرون باول على دوره في مسلسل '' Breaking Bad''، وحصلت أنا جن على جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد على دورها في نفس المسلسل.

أما جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل كوميدي ذهبت لتاي بيرل، وأفضل ممثلة مساعدة هي أليسون جيني.

وحصل الممثل بنديكت كومبرباتش على جائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير، أو فيلم، على دوره في فيلم '' Sherlock''، وذهبت جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم للمثلة جيسكا لانج.

وحصل المخرج جايل مانكسو على جائزة أفضل مخرج على مسلسله '' Modern Family''، وجائزة أفضل ضيف شرف في مسلسل كوميدي ذهبت لجيمي فالون وأوزو أدوبا، وحصد جوي مورتن وأليسون جيني على جائزة أفضل ممثلين، ظهروا كضيوف شرف في مسلسل درامي.

وحصل برنامج '' The Amazing Race'' على جائزة أفضل برنامج مسابقات واقعي، وحصل مسلسل ''Fargo'' على جائزة أفضل مسلسل قصير.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: