إعلان

ماذا قال الفنانون عن رحيل الإذاعي الكبير وجدي الحكيم؟

11:43 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

وجدي الحكيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

سيطرت حالة كبيرة من الحزن والآسى على الفنانين والفنانات والإعلامين، بعد رحيل الاذاعي والاعلامي الكبير وجدي الحكيم، حيث كتب الكثيرين منهم كلمات مؤثرة على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر.

عبرت الفنانة لطيفة عن حزنها وافتقادها له، فكتبت: ''أحزنني خبر وفاة الإعلامي المصري الكبير وجدي الحكيم.. سأفتقد اﻷب الحنون واﻷستاذ المعلم والمرجع الفني العميق والصادق.. أدعو الله عز وجل أن يتغمدك بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهلك وكل محبيك جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون''.

ومن جانبها، أشارت أنغام إلى حزنها الشديد، فكتبت في تغريدة: '' اللهم أرحم أستاذي وعمي الأستاذ وجدي الحكيم واسكنه فسيح جناتك . لن أنسي ماحييت مواقفك المحترمة الداعمه لي و سوف افتقد نصائحك الغالية''.

كما نشرت الفنانة وعد البحري صورة تجمع بينها وبين الحكيم، وعلقت عليها قائلة '' مع الاب الروحى الاستاذ وجدى الحكيم .. الله يرحمه''.

ونعت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان الحكيم، فغردت هي على تويتر قائلة: ''البقاء لله الإعلامي القدير الأستاذ وجدي الحكيم''، أما رضوان فقام بنشر صوره تجمعهما معا وعلق عليها قائلا: ''رحم الله الاستاذ الاذاعي الاعلامي المخضرم والمحترم''.

وعبرت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن حزنها الشديد لفقدان شخصية مهمة مثل الحكيم، فكتبت على تويتر '' استاذ وجدي الحكيم الله يرحمك انا لله وانا اليه لراجعون''.

ووسط مشاعر حزن وأسى، نعى الفنان هاني شاكر الحكيم على صفحته الرسمية على فيسبوك، فقال ''إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. ببالغ الحزن و الاسي أنعي الاعلامي الكبير وجدي الحكيم، رحمه الله و ادخله فسيح جناته . قراءة الفاتحة على روحة الطاهره و الدعاء له بالمغفرة.''

وأعرب المطرب الشاب محمد محسن عن حزنه البالغ لوفاة الحكيم، فكتب بتغريدة على تويتر '' رحمة الله على وجدي الحكيم. قابلته مرة وحيدة في ٢٠٠٨ كان عضو لجنة الاستماع في الإذاعة مع محمد سلطان وحلمي بكر وصدق على قبولي كمطرب معتمد''.

أما أيمن بهجت قمر والذي كان الحكيم صديق لوالده الشاعر بهجت قمر، الذي تلقى الخبر بصدمة كبيرة، قال ''من أول مافتحت عينيا على الدنيا وهو في بيتنا صديق مقرب جداً لأبويا وصديق مقرب لكل الناس وعظماء الفن ولما كبرت وابتديت أحقق نجاحات في الكتابه كنت باشوفه سعيد بيا جداً جداً ولما اتكرمت في مهرجان الموسيقى العربيه''.

وتابع كلامه في حزن شديد قائلا:''عمري ماهنسى وقفته جنبي للحصول على التكريم ،وإتحمل وقتها هجوم من بعض اللي استكتروا عليا التكريم ده..كان راجل عظيم..أستاذ وجدي الحكيم ..آخر مره قابلتك في عزا مش فاكر عزا مين وللأسف بودعك النهارده وبعزيك وانا ف منتهى الحزن.. بابا صاحبك جالك أهو.. الفاتحة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان