إعلان

محمد رحيم: ''لن أقاضي عمرو مصطفى لاقتباسه لحن بشرة خير"

04:33 م الأحد 18 مايو 2014

محمد رحيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكد الملحن محمد رحيم عدم اتخاذه أي إجراءات قانونية ضد الملحن عمرو مصطفى لاقتباسه لحن أغنية "بشرة خير" للمطرب حسين الجسمي، بسبب حرصه على عدم إفساد فرحة المصريين" - على حسب قوله.

وقال رحيم في تغريدة عبر حسابه على تويتر اليوم الأحد: "ردا على كل احبائي اؤكد لن استطيع في هذه المرة أن اتخذ أي اجراءات قانونية لأن القانون أول شئ سيفعله هو وقف عرض الأغنية وأنا مستحيل أعمل ده".

وتابع: " في ستين داهية كل ألحاني اللي فاتت واللي جايه بل في ستين داهية أنا شخصيا في مقابل لحظة فرحه يعيشها المصريين وشكرا، وعلى رأي خالنا الأبنودي يا مصر وإن خيروني ما اسكن إلا لكي ولجل تتبسمي يا ما ببات باكي تسقيني كاس المرار وبرضه بهواكي ".

واستطرد: " فكرة طرحها على شاب واع وذكي قال لي استاذ محمد بعد ان تأكد للجمهور ولفريق عمل اغنيه بشره خير ان اللحن مقتبس منك لماذا لا يبادر الفنان عمرو مصطفى بكتابه اسمك الى جوار اسمه على الفيديو كليب الخاص بالأغنية قلت له وهل تعتقد ان عمرو يمتلك الشجاعة الادبية لذلك ؟؟ قال لي ولم لا. كانت بلدنا تعاني سابقا من ضياع الحقوق ومن غياب العدالة في احيان كثيره فلماذا لا يبادر عمرو بكل شجاعة ويصارح نفسه ويقول انا فعلا اخطأت سواء بقصد او بدون قصد وقررت ان لا احصد نجاحا زائفا بعد الآن وبما انني تأكدت الآن ان زميلي الفنان محمد رحيم شريك اساسي في هذا اللحن".

وأضاف الملحن محمد رحيم:" فقد قررت بكل شجاعة ان اضع اسمه الى جانب اسمي تعبيرا مني ردا لاعتباره وفي نفس الوقت قوه مني.. تأملت كلام هذا الشاب في اعجاب وقلت في نفسي فعلا لم لا لحن عملته من سنين تأثر به زميل وقام باستغلاله في عمل وطني شريف والعمل هو نفسه بالمصادفة عمل دعائي يراد به حث المصريين على الانتخابات، والانتخاب هذه المرة يختلف عن اي مره فاتت هذه المرة بالذات هي مره تصحيح للتصحيح هي مره تطهير هي مره عدالة واحترام والسؤال المهم الذي يحضرني هل يمكن فعلا ان ننظر الى الله سبحانه وتعالى في تصرفاتنا ونعبر ببلدنا الحبيبة هذه المرحلة الحرجة الى مرحله اخرى من الرقي والعدل والاحترام".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان