إعلان

مخرج ''الدساس'': ''الرقابة متعنتة.. وترفض مشاهدة الفيلم''

10:18 م الأربعاء 16 أبريل 2014

DSAS

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أماني البربري:

عبّر مخرج فيلم ''الدساس'' هاني حمدي، عن استيائه البالغ من تصريحات رئيس لجنة المشاهدة بالرقابة على المصنفات الفنية السيناريست عبد الستار فتحي، الذي أكد خلالها أن فريق العمل يقوم بدعاية رخيصة وبروباجندا للفيلم من وراء الرقابة.

وقال المخرج هاني حمدي في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، الأربعاء، ''للأسف كلام الأستاذ عبد الستار غير دقيقا لأن كلامه يوحي بأننا تقابلنا وتحدثنا سويا، ولكن هذا الكلام غير صحيحا لأنني لم أشاهده إلا يوم الأحد الماضي عندما كنت أريد أخذ تصريح التريللر الخاص بالفيلم، ولكنه غادر دون أن يلتفت إلينا''.

أضاف ''وجدت هناك شد وجذب كبير بمجرد رؤية لجنة المشاهدة للفيلم حيث أصروا على أنه سياسي وله علاقة بالإخوان، وعندما قمت بمناقشتهم قالو لي: ما فائدة ظهور عمرو مصطفى بالأحداث!، وأصروا على ذهابي للأستاذ عبد الستار فتحي حتي يمضي بالموافقة على الأوراق لعرض الفيلم، وبالفعل ذهبت له ولكن وجدته غادر مكتبه ''.

أشار حمدي إلى أنهم حاولوا الاتصال مراراً به ولكن دون جدوى حيث لم يرد عليهم ولم يلتفت لهم ، مؤكدا أن هناك أحد فريق عمل الفيلم توجه في اليوم التالي لمكتب رئيس الرقابة المخرج أحمد عواض للحصول على الموافقة بعرض ''التريللر'' الخاص بالفيلم ولكن جاء الرد كالتالي: كلامي واضح مفيش أي موافقة غير لما أشوف الفيلم '' ، وبسؤاله ''متى ستشاهده ؟؟'' ، رد قائلا '' لما أفضى''.

أكد حمدي في نهاية حديثه على مدى المعاناة التي يعانوا منها في الرقابة والتعاملات السيئة التي وجدوها حيث إن فريق العمل مرتبط بتسليم الأوراق لموزع الفيلم هشام عبد الخالق في موعد محدد ، وحاليا تم تأخير استلام الأوراق إلى الأسبوع المقبل والذي يشهد عدد من الاحتفالات والإجازات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان